ي حبيب انا جهازي هونر x9d
احيانا اذا في سخونه ولو شويه الجهاز بقلل الفريمات من 90 لي 60 ومهما تعمل م برفع الفريمات بالرغم من انو ضابض كل شي صح داخل اللعبه
2026-06-22 12:51:54
24
ٰالشملان 💔 :
كيف افعل منظور الايباد في هونر x9D❤️
2026-06-21 18:10:07
4
مهند محمد :
والله مكنه بتاع خير لناس
2026-06-23 08:28:05
1
only mohamed :
والله يا شباب الشغلة ما ماكرو ولا اي شي احتراف بس
2026-06-22 21:23:23
2
ĤMÖƊį ĄƘ :
ممكن حساسية لي Honor x9c
2026-06-21 19:12:03
2
亗Asola ➳𓅳🦋 :
ممكن لي هونر 9c
2026-06-22 10:25:52
0
Omar Ali :
ممكن الحساسية لي الهونر
2026-06-22 05:55:19
0
Mohammed. :
انا تلفوني هواي9 الميزات دي كلها قاعدة في تلفوني
2026-06-22 10:19:43
0
اخــو النشمي ❤👑🧿 :
ال x9d كيف بي اللعبه احسن هو ولا ال c تنصحني بي ياتو
2026-06-22 16:37:19
0
مصطفي خلف الله :
عندي مشكله في الواتساب بتجيني الرسايل صامت على طول حاولت كتير بس ماطبطة
2026-06-22 11:20:31
1
كاكاشي:-)🇰 🇦 🇰 🇦 🇸 🇭 🇮 :
تظبط في. HONOR X5c Plus
2026-06-21 08:56:20
1
صولـه 777 :
ما بديني الزياده والنقصان بس بقول لي تشغيل وايقاف.
2026-06-21 10:04:19
2
There is no otherlifean nother :
انت تلفونك سريع كذا كيف
2026-06-22 07:47:35
0
Dragon FF :
بينفع في الx9c😁
2026-06-21 08:59:36
0
جنقاوي،249 :
في بوكو ما ببقا 🥺
2026-06-22 00:11:58
0
حازم مرسى891 :
انتا منزل شرح ليه الاغنيه يعني اسمعك ولا اسمع الاغنيه
2026-06-22 02:47:56
1
🥀```ابراهيم بن محمد```🥀 :
تجي على ببجي
2026-06-21 08:37:01
0
المعمري ~_~ :
تعطيل الرسوم المتحركة
2026-06-21 11:26:02
1
1_pk :
بالله عليك ترفع مؤشر الفأره اخر شي ؟؟؟؟؟؟
2026-06-22 22:40:48
0
عبد القادر كمال :
شكرا ليك 🥰🥰
2026-06-23 20:47:36
0
Khaled Abo Larin :
في اي لعبة ولا معينة!؟
2026-06-23 08:36:25
0
basoomah :
النغمه اقوئ من صوتك ما فهمت شي
2026-06-23 02:28:46
0
Abd aljlil/611/💙🤍 :
النغمة مزعجة
2026-06-22 22:57:56
0
To see more videos from user @kaiserx10x, please go to the Tikwm
homepage.