لكل طالب بيخش الثانوي انا من دفعة الطيبين 2003 حاب اقولك ان اول سنة كل بالك رح يكون بالمتوسط وهذا طبيعي.. لكن ايامك الجميلة و شلتك تبدا من ثاني فحاول تدريجيا تتناسى متوسطتك ثم تستثمر مرحلتك الاخيرة لحياة الطفولة وانا اقولك طفولة لان اذا وصلت فوق العشرين بتعرف انك فعلا كنت طفل ذابحك الوهم بان الثانوي كبر وماهي الا مراهقة وتيقنا ان قليل جدا رح يبقون وتبقى معهم بعد الثانوي شفني انا عندي اخويا للان من المتوسط وهم اخر من تبقى لي وكنت احسب ان اصدقاء الثانوي هم الي بيبقون لكني اوعيت انهم اسوء اصدقاء سواء كانوا اخوياك عاقلين او عكس واي طالب بالثانوي تشوفه مايدانيك او ماتدانيه تجهز انك اذا وصلت عمري بتلتقي بجزء بسيط معه وبتسلمون على بعض بينما اخوياك الي حبيتهم وحبوك رح يعبرونك و تعبرهم ما كأنهم الغاليين عندك وخلك واعي بشيء ان لعلك تطيح حتى بالحب واذا تبي نصيحتي وداري انه غلط ميره مراهقة حاول تتجنب الحب لان وراه احباط وانخذال لانهائي له المهم بثانويتك يا عين اخوك درجاتك ذي النصيحة الي قالوها لنا وما سمعناها ولولا لطف الله ونعمته بالكورونا في وقت الحجر المنزلي وتزويدنا بالدرجات تعويض كان الان صرت سكرتي وختاما حياتك الحقيقية هي التخرج فانتبه ثم انتبه تجلس بالبيت انا جلست بسبب ضروف ونادتني الجامعة شهادة بكالوريوس لكن خيرة الله وتوي الان اكمل بالتقنيت وكلامي ذا هو نفسه عند طلاب اكبر منك بسنة فقط لدرجة يلقبوني شايبنا لكون الي بعمري نصهم تخرجوا من سنين والنص متوظف والباقي متزوج خلك قوي و واثق بنفسك وابعد عن المشاكل قدر المستطاع😂♥️
2026-06-21 18:33:07
233
3𝐳𝐚𝐦 :
والله الانسان مايحس بالنعمة الا اذا فقدها، كنت اكرهها كره العمى والحين احس اني بشتاق للايام ذي
2026-06-21 16:58:12
127
Ma :
ومين قالك عز علي
2026-06-22 07:43:36
3
. :
اي وربي اتحدى احد تخرج من الثانوي يقول مو مشتاق
2026-06-21 23:46:38
6
feozr :
هدمت شي من الحزن اللي فيه
لكن قلبي تركته بين نواحيه
ما عز علي الرحيل من جدرانه
بل عز علي فراق ناس حواليه
2026-06-21 14:29:06
34
KSA🖤. (R) :
ياخي مب عز علي الرحيل لكن مب مستوعب فكرة التخرج يعني 12 سنه تداوم الصبح وتتعود على شي الفتره ذي كلها فجاه يختفي كل شي مب عز الرحيل كثر ما اني مب مستوعب فكرة التخرج بنفسها وان اللي كنت اسويه 12 سنه بيختفي كامل
2026-06-22 00:13:57
12
𝔸 :
اهخخخ طيب من يرجع لنا الذكريات
2026-06-22 02:37:40
3
𖣂 :
خلصت يربع اليوممممم 🎓❤️
2026-06-22 05:26:18
0
🦅 :
ومن قال انه عز علي الرحيل
2026-06-21 08:39:02
15
فّ🐆. :
اسوء مرحلة بحياتي المتوسط ولا راح اشتاق لها ابداً، انا للحين اعاني بسبب ايام المتوسط وانا الآن متخرج من الثانوي كانت أيام فعلاً سيئه
2026-06-22 04:01:03
6
خالد🇸🇦🫡 :
ما كملتوا اسبوع ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
2026-06-22 03:00:00
1
أبـو عـربـ 𓀎🖤🗞️ :
اطلاب الي في المتوسطه اغلبهم في الثنوي
2026-06-21 22:24:25
0
s :
لا كذاب مين قال اني بشتاق للمتوسط
2026-06-22 01:59:27
1
𝑆𝐼𝑅𝐴𝑁𝑂 | سيرانو :
جمال الذكريات ومن فيها فحسب
2026-06-22 01:09:58
1
yyy :
ذي اسمها قطبه بن عامر بجده بالوزيريه او الروابي ماني متأكد
2026-06-21 23:50:41
0
G :
احلى ايام حياتي معك يبو زايد💙
2026-06-21 08:37:56
3
𝔄 :
عزكم
2026-06-21 19:16:55
0
x6.85 :
متوسطه ابن الاثير الي في نجران ؟
2026-06-21 17:14:43
0
uso :
لا ما عز علي ولا شيء الحمدلله اني تخرجت
2026-06-22 01:04:07
1
F :
شوفو الاستوري وش سوينا اخر يوم في المتوسط😢
2026-06-21 11:00:28
1
🥷🪡 :
لا
2026-06-22 07:29:44
0
Z🤍702 :
الكلام لاهنت
2026-06-22 08:43:33
0
عبدالله ؟ :
والله شوف
2026-06-21 14:40:24
0
To see more videos from user @qa_g0, please go to the Tikwm
homepage.