@qtruong56: #capcut

Trường
Trường
Open In TikTok:
Region: VN
Sunday 21 June 2026 08:36:55 GMT
11748
998
8
134

Music

Download

Comments

mtxg.012
Bà Xã 🙄 :
2026-06-21 11:10:36
1
rsk.25mc
👉👈🫶♥️🔥MÇ :
2026-06-21 15:44:15
0
dattdltd
dattdltd :
chái quá
2026-06-21 08:42:43
1
looc.201
Thành Lộc 💫 :
Body đúng đẹp luôn
2026-06-21 09:49:15
0
emghetphanboi19
b :
2026-06-21 15:09:22
0
hangocnhathanh
bé hạnh anime :
ước đc rep
2026-06-21 08:48:30
0
jinbao9x
Jin Bảo :
🥰🥰🥰
2026-06-21 23:35:51
0
To see more videos from user @qtruong56, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

خبز العيد باليانسون والشومر 🤍🫓 كل عام وانتم بخير 🥨 📝 المقادير: ٣ كاسات طحين أسمر ٥ كاسات طحين أبيض ٢ م ك قزحة ٢ م ك سمسم ١ م ك شومر ١ م ك يانسون ١/٢ كاسة زيت ١ م ك خميرة ٢ م ص ملح ١ م ك سكر حوالي ٤–٥ كاسات مي دافيه للعجن 👩‍🍳 طريقة العمل: 💛 بكاسة نحط مي دافيه مع الخميرة والسكر ونحركهم ونتركهم ١٠–١٥ دقيقة لحد ما تتفاعل وتعمل رغوة 🤍 بجاط كبير نخلط الطحين الأسمر والطحين الأبيض مع القزحة والسمسم والشومر واليانسون والملح 💫 نضيف خليط الخميرة على الطحين ونبلش نضيف المي الدافيه شوي شوي ونعجن لحد ما نحصل على عجينة طرية ومتجانسة 🫒 نضيف الزيت ونعجن كمان ٧–٨ دقايق لحد ما تصير العجينة ناعمة 🌿 نغطي العجينة ونتركها تختمر بمكان دافي لحد ما يتضاعف حجمها ✨ نقسم العجينة لطابات متساوية ونفردها بالقالب الخشب (مع رش طحين خفيف عشان ما تلزق) 🔥 نخبزها بفرن حامي على حرارة ٢٢٠–٢٥٠ من تحت وفوق لحد ما تذهب 🥖 آخر خطوة أول ما تطلع من الفرن ندهنها زيت زيتون وتعطيها لمعة وطعم ولا أطيب وصحه وعافيه ♥️ #مطبخ_مها #ddcookslikemom #خبز_العيد #خبز_حلو ##خبز
خبز العيد باليانسون والشومر 🤍🫓 كل عام وانتم بخير 🥨 📝 المقادير: ٣ كاسات طحين أسمر ٥ كاسات طحين أبيض ٢ م ك قزحة ٢ م ك سمسم ١ م ك شومر ١ م ك يانسون ١/٢ كاسة زيت ١ م ك خميرة ٢ م ص ملح ١ م ك سكر حوالي ٤–٥ كاسات مي دافيه للعجن 👩‍🍳 طريقة العمل: 💛 بكاسة نحط مي دافيه مع الخميرة والسكر ونحركهم ونتركهم ١٠–١٥ دقيقة لحد ما تتفاعل وتعمل رغوة 🤍 بجاط كبير نخلط الطحين الأسمر والطحين الأبيض مع القزحة والسمسم والشومر واليانسون والملح 💫 نضيف خليط الخميرة على الطحين ونبلش نضيف المي الدافيه شوي شوي ونعجن لحد ما نحصل على عجينة طرية ومتجانسة 🫒 نضيف الزيت ونعجن كمان ٧–٨ دقايق لحد ما تصير العجينة ناعمة 🌿 نغطي العجينة ونتركها تختمر بمكان دافي لحد ما يتضاعف حجمها ✨ نقسم العجينة لطابات متساوية ونفردها بالقالب الخشب (مع رش طحين خفيف عشان ما تلزق) 🔥 نخبزها بفرن حامي على حرارة ٢٢٠–٢٥٠ من تحت وفوق لحد ما تذهب 🥖 آخر خطوة أول ما تطلع من الفرن ندهنها زيت زيتون وتعطيها لمعة وطعم ولا أطيب وصحه وعافيه ♥️ #مطبخ_مها #ddcookslikemom #خبز_العيد #خبز_حلو ##خبز

About