تذكر الماضي و خطط للمستقبل ، و لاكن عش اليوم ؛ لأن الأمس قد مضى و غداً قد لا يأتي أبداً".🏹🌿
2026-06-21 09:20:44
2
عبدالحميد ودالقضارف :
الحب لنا ونصيب لي خيرنا يدوب ارفتو کدا
2026-06-21 09:17:41
2
مبارك 🌉ود طويلة 🇱🇷🇵🇸 :
الحياة واسعة واسعة لدرجة كل ماتخسر شيء تعرف إنك بتلاقي الأجمل، بس شوية صبر❤️❤️
2026-06-21 09:14:06
2
جوكي ود سنار 🫰 :
2026-06-21 09:22:29
2
♡♡تكنو البرتاوي♡♡7️⃣0️⃣7️⃣ :
أنا م بعرف اوصف الأحساس لكن وجودك بخليني ابتسم من دون سبب
2026-06-21 11:08:18
1
مودي ملل :
صعب الحال من دونك واضع في شوفت عيونك
2026-06-21 09:14:48
2
سجين الغربة :
مكتب واللة ربنا يعينك
2026-06-21 13:14:55
1
فرفار💖❤️🅵🅰🆁🅵🅰🆁 :
قالت ليهو معليش انا بحظرك لانو عرسي بعد اسبوع قال ليها لو طلقك فكي الحظر 💔💔💔💔
2026-06-21 09:05:02
2
🌹بائع الأفراح🌹 :
ارفع ياقلب اخوك
2026-06-21 23:19:35
1
🌱🥀Mohammed || اقتباسات :
حبيبي كل الحب والله
2026-06-21 09:00:21
2
عاطف - ATEF :
🦅🦅:كنت أريد أن أمشي بنية صافية لكن الحياة كان لها رأي أخر
2026-06-21 09:01:34
2
🔐『 توتيك totic 』🔐 :
@سلطان دبٰٰل. زيٰرو 😎:علمتني الحياه ،ان اجعل قلبى مدينة بيوتها الحب وطرقاتها التسامح فأجمل هندسة فى الحياة هى بناء جسر من الامل فوق بحر من الياس. سلام من طويل معسكر دبه ناير الرفع الشغل يا اخي
2026-06-21 09:03:57
2
Mahdi Abu Rahaf :
الشخص الوحيد البقيف معاك في الصاح والغلط هو اخوك
2026-06-21 08:59:27
2
🎀افريقيا الكتلونـــــي🎀 :
في بـيـت الـفـقير أشرب كل الماء الذي يـقدم لك لان ذلك يفرحه
افريقيا يتحدث 🥰🥰
وفي بـيـت الغـنـي اتـرك نــصف ما يـقدم لـتحافظ على كـرامتك
2026-06-21 08:58:21
2
واتساب :
أخي الغاااااااااااااااااااالي
2026-06-21 10:07:54
1
عبدالله يعقوب 🦅 :
تركنا أهلنا وأغلي ماعندنا وبعدنا سنين من عمرنا لأجل مستقبل لايعلم به إلا الله
2026-06-21 11:33:38
1
سعيدمحمداخوان :
ياصديق الدنيا مدرسه الزمن استعاذ ونحنانة عليم منها
2026-06-21 10:46:15
1
ودالريف :««٠٠٠» :
:قانون الصباح
التعامل مع القهوة
قبل التعامل مع البشر
2026-06-21 10:47:27
1
زكـــــريـــا شــــــــاو :
الأول تعليق يا مدير تعليقات ربي يحفظك
2026-06-21 08:54:45
3
حبيب إبراهيم خزين عثمان :
هكذا الحياة 🤔لقاء بلا 👬موعد وفراق بلا سبب 🚶♂️
2026-06-21 09:30:43
1
🔐『 توتيك totic 』🔐 :
يا صديقي العزيز الدني مدرسه وطلب البشر الرفع الشقل
2026-06-21 09:00:58
4
توم ماكس :
اوهمتها باسم الصداقة واحببتها سرا ♥️♥️♥️
2026-06-21 09:20:44
3
🥀ود اللمبه 💊🥀 :
سيبقى أجمل كلمه هو لااله الا الله وحده لا شريك له ان محمد عبده ورسوله الحمدلله على.. رفع 🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰
2026-06-21 10:36:29
2
قـــــوـــــــوبر✌🏿✌🏿 :
يا حبيبي سلام من تشاد ربنا يخلينا جميع الامهاتنا الدنيا مدرسه نحن احلمنا كثيره يوم من الايام مقبوله انا لله وانا اليه راجعون♥️♥️
2026-06-21 09:19:38
2
To see more videos from user @mokhless003, please go to the Tikwm
homepage.