رجعت وشبعت قهر هناك لان صرت مثل الغريبة عن مكان عشت بي جزء من حياتي ولا اعرف اي طالب طلاب دفعتي ماكو بس اني فنصيحة لحد يروح للجامعة بعد التخرج لان يشبع قهر 🥺
2026-06-21 10:28:42
35
𝑯𝒖𝒔𝒔𝒆𝒊𝒏 😼 :
لا بس انه شخص لا املك لا ذكريات و لا مشاعر
2026-06-21 16:54:37
10
aya :
عود ليش؟
2026-06-21 15:43:23
8
رُقـية🌸 :
ليش؟
2026-06-21 10:11:06
7
𝑁𝑂𝑂𝑅 𖠇 :
اي والله وكنما احنه جنه ننتمي لهذا المكان ونضحك ونسولف بي ونركض وراء الدكتور 😔😔💔
يربي رحت وشبعت بجي واجيت