@zozan.nazoz: 🎵 C'était un jeune marin | Souvenirs d'enfance 😍 من كان يردد هذه الأغنية في القسم؟#فرنسا🇨🇵_بلجيكا🇧🇪_المانيا🇩🇪 #المغرب🇲🇦تونس🇹🇳الجزائر🇩🇿تركيا🇹🇷_العراق🇮🇶 #francetiktok #foryou #fyp
j'ai 57 ans et je n'ai jamais oublié cette chanson je ne sais pas pourquoi ?
2026-06-22 15:22:26
22
Karim :
أغنية من الفولكلور الفرنسي كنا نغنيها سنوات السبعينات من القرن الماضي بالكشفية المغربية الرباط فرع التقدم و نحن صغارا و كنا نبكي عندما نصل للمقطع : le pére lui répond il n'ya plus d'Adel - Adel est sous la terre son ame au paradis
2026-06-23 21:26:56
11
sofiane.prof :
quelle IA permet de créer ce genre de vidéo
2026-06-24 21:28:31
2
hsk :
عمري 56 الان كنت جسدت شخصية ادال في حفل مدرسي
2026-06-24 11:07:07
17
Kay :
كنت نسمع هاد الغنّية عند البنات لي تايقراو فمدارس دالفلوس، أما أنا بقوة ماسمعت مدرستي الحلوة ناض ليّا الخرشوف فودنيّا😂
2026-06-24 18:10:29
5
khqdijaoummarwa :
في فترة السبعينات شاركت في حفل المدرسة بهذه الأغنية بمناسبة نهاية الموسم الدراسي القسم الخامس ابتدائي شهادة في ذلك الوقت
2026-06-24 07:32:16
21
Hind Mujtahid :
ملي كنت لعبت دور le marin كنت ادرس بتالتة ابتدائى كان في عمري 8 سنوات وعندما كبرت كنت اغنيها لاخوتي وعندما تزوجت غنيتها لابناء اخوات زوجي واختيه وكل طفل والان في عمري 49 سنة تبارك الله ان شاء الله اتمنى عندما يتزوجون اولادي اغنيها لااحفادي ان شاء الله يارب طول عمري مع الصحه والعافيه
2026-06-23 22:32:13
13
Hasna Hamzaoui :
رجعت الذكريات لعام 1995 كنت كنقرا في الخامس وكنا كنغنيوها في المدرسة
2026-06-23 23:43:45
8
shr.nadia :
اه على الزمن الجميل فكرتينا بالايام زوينة وشحال كانت عزيزة عليا هاد الأغنية ديالو القصة ديال le jeune marainاه اليام
2026-06-23 22:11:15
11
malika :
سلام عليكم رجعتني الزمان الجميل جيل السبعينات يا حصرتاه
2026-06-24 00:02:13
3
Rachida :
فكرتني في زمان دراستي الجميل
2026-06-23 23:58:50
6
Safae Oudrhiri :
ذكرتني فبابا الله يرحمو كان كيحفظهالي فالصغر وحيت كنسول شنو هي sa bien aimée كيتبسم الله يعطيه الجنة يا رب
2026-06-24 15:31:08
2
سيف البحر :
يا ليت الصغر يعود يوما ما زلت اتذكرها وحفظتها على ظهر القلب منذ الابتدائي في أواخر السبعينات
2026-06-24 19:21:44
2
yassinemohammed25 :
عندي 59سنة حفضتها في الابتدائي بمدرسة فرنسية بالقنيطرة les sœurs
2026-06-24 01:08:44
6
saidmaada :
اسميت القناة تاعك
2026-06-23 23:36:33
0
BRINGO1974 :
l.epoque ... la chèvre de mr Seguin... la marmite qui fait la soupe .... etc.
2026-06-24 00:30:53
2
emema :
اغنية من الزمن الجميل
2026-06-24 07:44:53
1
الزهراء :
ذكريات الزمن الجميل آه يا زمن ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
2026-06-24 06:45:03
1
alisaloumaoum :
moi je lachante à mes petits enfants ils nel ont pas apprise mais je pense qu ils l apprendront car àchaque ils me demandent de la leur chanter
2026-06-24 14:07:20
1
Manalova laissman :
عندما كنت طفله كانت ماما نغنيهالي و عاد نعس انا دابا راني شرفت😂
2026-06-24 14:00:53
1
oummaghribiya5 :
عمري 44رجعتنى لطفولة ودار الشباب
2026-06-24 16:47:14
1
kati :
قرينه هد نشيد ايام زمان الجميلة
2026-06-24 07:35:31
1
To see more videos from user @zozan.nazoz, please go to the Tikwm
homepage.