والله بل الامتحان كلت معقوله يقصد الي جاي اكتب بي 😂😂😂😂
2026-06-21 10:59:31
22
tabark :
وهو القلم الذي نكتب فيه الجواب لصحصح ولخطا ويكون ع شكل انواع القلم رصاص ولجاف ولخشبي ولمائي
2026-06-21 16:02:51
4
• :
يعني تعريف القلم موجود بالكتاب بس إنتو متركزون بس عالمرشحات لهذا محد. يجاوب
2026-06-21 20:35:09
3
عمر محمد :
الجسيم الحركي كتبت تعرف الجسيم المركزي بمكانه مادري تيهتتتتت مانتبهت شكد ينقصني؟
2026-06-21 22:58:39
0
.كرار سنان :
فد سهله واني دفعت 25 سهله وزاريه مكرره
2026-06-21 17:28:40
5
𝑴𝑼𝑱𝑻𝑨𝑩𝑨 𝑴𝑨𝑯𝑫𝑰 :
حبيبي اني اخر مرة درست احياء قبل سنة ونص واتذكر تعريفه، القلم مال النبات عبارة عن انبوب طويل يربط الميسم بالمبيض وتمر منه حبوب اللقاء ترة كلش سهل بس گول ما نقرا
2026-06-21 23:46:23
2
مــروان |الانـباري🦅🇮🇶 :
سؤال الخامس نفسه موجود بالثالث متوسط
2026-06-21 16:14:00
2
11:11 :
القلم: هوا الذي يكتبون به العلماء والطلاب والمدرسين وهوا من الاساسيات في كتابه الدفتر
2026-06-21 17:44:50
7
ابو فلاح ♱ :
اني عرفت الجسيم الحركي مضبوط بس ب الغلط ب اسم التعريف كتبت المركزي خوما يطيرون 3 درجات
2026-06-22 00:47:32
0
كاظم غليم 💎🔥 :
اسئله واضحه
2026-06-21 11:28:30
2
مصطفى احمد :
جامعلك احياء الثاني و الثالث و الرابع و الخامس بكتاب واحد وهو السادس علمي