كل الي بالتعليقات يمشون ورا اول تعليق هذا اكثر شي اكرهه في التيك
ولا الكل يدري انه لو برونو راح فريق أفضل ما كان أحد بيسمع عن ديبروين
ادري بيجيني كلام على ذا التعليق لان الكل ماشيين ورا اول تعليق
2026-06-22 16:56:33
0
. :
افضل لاعب في تاريخ البرتغال
2026-06-22 03:13:04
0
A :
لو انه يلعب مع منتخب البرتغال كان الكاس مضمون لهم
2026-06-22 05:06:22
2
8 :
ياكثر الهبات
2026-06-22 17:32:30
0
هـشام ابن عبدالملك الأموي🔥🗡️ :
مع اني مانشتراوي بس دبروين العم
2026-06-22 00:53:43
2
ِ :
21 👑
2026-06-21 21:49:05
1
Abdulmalek :
والله دي بروين تاريخي
2026-06-21 23:45:30
2
Humam Kasem :
شدخل ذا بذا
2026-06-21 10:51:18
0
ٰ :
والله الكيفي عم السنجاب
2026-06-21 12:06:14
2
"M"🇮🇶 :
الذهبي 👆
2026-06-22 08:22:00
0
.sevite :
21👑
2026-06-22 08:35:07
0
Fadwa :
الاعظم
2026-06-22 10:28:07
0
To see more videos from user @e_0hi, please go to the Tikwm
homepage.