ما شاء الله تبارك الله والله أغبطك وألف مليون مبرووووك فأفضل قرار انخذتيه في حياتك هو التوقف في الوقت المناسب فالتعليم لم يعد كما كان بل أصبح كمه أكثر من كيفه وأوراقه أكثر من مضمونه عقبالنا يا رب بكل خير والله يشدك بصحتك وعافيتك والجميع يا رب
2026-06-21 17:05:52
14
amhgr0 :
شكرا لك 🌷 نيابة عن الآف ممن علمتهم وساهمتي في غِراس المعرفة والأخلاق لهم
2026-06-21 19:22:44
11
جريح القوافي✨الفيلسوف :
congratulations ma'am🥰
2026-06-21 19:34:50
0
سعيد الهلالي :
أذكر آخر مرة صححنا يدوي عام ١٤٣٢ هـ في جدة وكان التصحيح آلي وبعدها كان التصحيح والرصد آلي معاً
2026-06-22 06:20:02
1
الشادي. :
بالتوفيق لك.. وتقاعد احلى بإذن الله.
ماقصرت ربي يسعد ايامك. سنوات طويله بالعمل.. لك أجرها. وحياه اجمل بعد التقاعد
2026-06-22 07:52:52
1
سعود :
الله يكتب اجرك وحياة سعيدة
2026-06-21 15:27:07
1
Luna :
ماشاءالله تبارك الله هنيئاً لك لعمرّافنيتيه بالتعليم
2026-06-22 02:26:31
2
فوز :
الله يوفقك 💚
2026-06-22 01:08:33
1
Hanan :
شكراً يااحلى معلمه لن ينساك تاريخ مسيرتك
2026-06-22 02:04:33
1
الرويليAlroayly :
معلمه ناجحه واضح وفقك الله
2026-06-22 00:36:09
1
🇸🇦ماجد المسفر :
الله يوفقكم ويوفقهم
2026-06-22 03:27:45
1
ابو اسامه :
كتب الله اجوك🌹
2026-06-22 06:33:14
1
lnmy :
الله يكتب اجرك ويجزاك خير
2026-06-21 20:23:08
1
بريق الماس :
مسرع 🥰
2026-06-21 22:00:07
1
البدر :
عالبركه 🌹
2026-06-21 17:55:54
1
حسين الخبراني :
ما شاء الله
2026-06-21 20:33:04
1
𝓫𝓪𝓼𝓮𝓵 - 𝔟𝔞𝔰𝔢𝔩 :
الله يكتب أجرك ويجزاك خير ولا يضيع لك تعب ويسعدك ويحفظك ويرعاك ❤️❤️❤️❤️❤️💐
2026-06-22 02:29:48
1
معلم استثنائي :
الله يحفظك وموفقه خير يارب
2026-06-21 23:59:27
1
اكرم :
الله بكتب لك الخير
من قصر في عمله مهما كان فانه يزرع ماحصد
2026-06-22 01:40:05
1
جنوبي٧٠٢زهران :
جت السنه الجديده والدراسة باقي ما خلصت 😏
2026-06-22 01:34:05
1
أبو إبراهيم :
كتب الله أجرك على ما قدمتي وبارك الله لك في عمرك وعملك وصحتك
2026-06-22 02:28:39
1
aboleath9 :
بداية حياه وليس نهايه
2026-06-22 02:07:22
1
To see more videos from user @reeeemy_, please go to the Tikwm
homepage.