الحين ليش الفلسفه ذي كلها ليش مايكون اسمها علوم وفي كتاب واحد
2026-06-21 21:01:44
39
Bader :
خلصت المتوسط ولا سلمونا كتب شلون كذا
2026-06-21 19:26:04
39
𝔚𝔬𝔯𝔱𝔥𝔩𝔢𝔰𝔰 :
ولله علم بيئه سهل اسهل من احياء
2026-06-22 00:53:32
17
Remas Asiri100 :
اتعب وانا اقول ان مواد اول ثانوي سهههلة حتى الرياضيات، مثال : يذهب خالد إلى عمله ٥ ايام في الاسبوع، يعني أن خالد ذهب إلى العمل يوم الاثنين
كذا
مرة سهل وعلم البيئة كله عن الحيوانات وكيف تتواصل مع بعضها، الاحياء عن جسم الانسان والديدان اشياء مممتعة، وخصوصاً أن أول ثانوي المرحلة اللي تكتشفون فيها أنفسكم وتتطورون أكثر مرحلة تجنن بكل تفاصيلها، وتقدرون تأخذون درجات زيادة اذا نقصتوا في الاختبار أو في واجب بإمكانكم تشرحون درس أو تسوون بروجكت للمادة وتساعدون المعلمات أثناء الحصة ويزودونكم ، قلبكم التوفيق وادعولي انقبل تمريض 🙏
2026-06-22 00:54:29
12
rrr :
ترا مو كله تدرسون فيه بترم الاول تدرسون خمس الي هم الكيمياء الاحياء الرياضيات الانجليزي والكفايات عن بعد والقران والتفسير فيه اشياء بس عن بعد و الترم الثاني علم بيئه و الفيزياء و الرياضيات واللنجليزي والكفايات بس التفسير م فيه يصير حديث
2026-06-22 06:24:08
1
L❣️ :
وش شعورك باقيلك سنتين على الجامعه
2026-06-21 20:14:16
16
7rs177 :
ترا حلو الترم الثاني تدرسو مع الفيز
2026-06-22 04:42:51
1
الـكَـادي الـروقّـي . :
أرحمكم بتمسكون اول ترم ٩ الترم الي بعده ١١
2026-06-21 13:11:52
9
☀️ :
أنا ماعطوني كتب
2026-06-22 02:21:04
2
َ :
ترا نفس الاحياء مافي فرق
2026-06-21 13:08:23
4
J :
سهل حلو بس انتبهي من الفيزياء
2026-06-21 19:20:03
0
kibria☔💜 :
أسهل منه مافيه
2026-06-21 18:54:23
4
2 :
أحسه حلو
2026-06-21 19:16:05
2
رَهــــــــــــف :
علم بيئه سهل المصيبه كلها فالفيزياء
2026-06-21 19:52:09
4
LuvmyD :
قاعده انجلد منه اليوم ترا اختباري عليه بكرا الله يعينك
2026-06-21 21:39:48
1
الجعفري الشمري 🥇 :
اسهل سنه 👍🏻
2026-06-21 20:47:01
1
F :
الاستوري❣️
2026-06-21 21:27:41
0
To see more videos from user @n1rvu, please go to the Tikwm
homepage.