عادت لطبيعتها الحقيقة في افريقيا شمال افريقيا له تاريخ غامض خصتا في العملة المعدنية النقدية 20دج مرسوم فيها اسد رسالة مشفرة لنا بان ارضنا لها تاريخ كبير وايضا كان لدينا الفيلة وتم قتلها وسرقتها جميعا
2026-06-21 17:53:38
17
"Oussama" :
علاش ما جيتش تخدم اليوم
..ياودي سبع صبحلي راقد عند باب دار 😂😂
2026-06-21 22:58:19
5
Youcef Bouchemaa :
الجزائر بلد الأسود 🦁 والحمد لله هذا خير ذليل أننا أسود إفريقيا والأطلس الشمال الإفريقي وليس كما واحد لبلاد بجوارنا يدعي قريقها لكرة القدم بأنهم أسود الأطلس . ونحن هم أسود الأطلس وبالذليل القاطع الأسود تتجول بين الديار وعلى المباشر
2026-06-21 21:15:08
6
badrokikou :
علاش ما جيتش تخدم اليوم
..ياودي سبع صبحلي راقد عند باب دار 😂😂
2026-06-21 21:36:36
7
smami :
هربت مسكينة حابة تحرڨ
2026-06-21 20:05:53
5
D Z √ :
علاش ما جيتش تخدم اليوم
..ياودي سبع صبحلي راقد عند باب دار 😂😂
2026-06-21 21:38:14
5
مطلقة✌💍 :
تحواس عليك😂
2026-06-21 21:20:48
1
Alone :
قتلتها سخانة مسكينة والله غاضتني كيفاه جبدوها بلحبل من رقبتها ميعرفوش حتي يتعاملو مع حيوان ناس كل خرجت ديرو في نش وهي مسكينة والله متحركت علاه خارجين ديرو في نش واحد فيكم ميعرف كيفاش يشدها فكرني في اسد نتاع تقرت خرجو يجرو موراه شعب كل وهو هارب 😂حتي قتلوه زحي
2026-06-21 19:58:10
10
fella فلة :
و الحماية المدنية و الأمن علاش ما عيتولهمش؟؟؟؟؟
2026-06-21 17:25:15
7
Chaima✨ :
ياعمري ارواحي عندي 🥺
2026-06-22 00:00:34
4
الملكة الراقية :
واش بصح
2026-06-21 10:25:39
0
العنيدة 😏😼 :
بصح شفتهم داروها في قفص😭
2026-06-21 22:37:05
1
حاجي حاجي :
عطشانة مشكينة ☺️
2026-06-21 17:30:41
1
Lionhouse02 :
الناس لي خايفين او عادي الاسود متهاجمش الانسان الا اذا حست بالتهديد غير ذلك ربوها عادي 😁
2026-06-21 18:45:28
4
chawki-dz :
انها قطة كبيرة فقط
2026-06-21 22:51:35
1
To see more videos from user @123.alg100fa4, please go to the Tikwm
homepage.