شلون اتخطى سالم ! شلون انسى سالم ! اعظم مدرس مر بحياتي احب الاحياء لخاطره هو ، شكد بيناتنا مسافة وحتى اسمي ميعرفه اني الكتروني بس هو اقرب واحد الي بطريقة ما افهمها شلون استاذ يكون هلكد قريب من الطالب ويعرف وجعه وهو بعيد عنه ، الله يوفقه بحياته♥️
2026-06-21 19:17:24
167
ABAS MAHDI :
نصيحة للدفعة الجديدة غير ملزمة سالم لا تشترون ولله افضل ملزمة استخدمتها وخلي يعتبر اعلان شتردون تكولون كولو لان بسببة اليوم جاوبت رغم الاسئلة جانت صعبة
2026-06-21 19:27:16
47
try :
كنصيحة من طالب اليوم اجة من الامتحان
1- سالم ال منصور أمشي وراه وانت مغمض
2- لا تستغني عن الكتاب لان الملزمة مراح تحفظها لو يجي هبل انما الكتاب لا ارادياً تكوم تحفظ وتفهم
3-سوي ملخصات تفيدك يروحي
2026-06-21 19:06:14
22
S A M ⚜️ :
مصطفى الحافظ لا يُعلى علية
2026-06-21 20:38:12
15
. :
الملزمه مالته زينه ؟اعتمد عليها
2026-06-21 17:54:51
19
رَوان :
ملزمته زينة يعني تنصحوني اقره عليها؟ شفت بس فصلين 200 صفحة مو كأنما مبالغ
2026-06-21 20:36:12
15
🩵 :
متأكدة راح اشتاق لسهرات الشتوية على محاضراتة😔😔
2026-06-21 12:01:23
26
nina0i32 :
وانتهى سالم وماكو بعد سوادس قلبي لاتنامون😔
2026-06-21 16:32:19
13
M :
اخخ والغدرة مالت اليومم
2026-06-21 20:25:39
1
Jannat :
ليش تقرون الاحياء علي المحاضرات؟
2026-06-21 17:48:00
3
M :
والله افضل مدرس وافضل ملزمه بلاحياء على مر العصور
2026-06-21 20:34:21
2
فادي | Fadi :
راح اشتاق للامتحانات الحضورية الي جان يسويها بعز المطر ورأس السنة
2026-06-21 20:32:59
1
N :
اهو لتبجوني (هستوني صرت سادس 😂)
2026-06-21 19:10:25
3
يا علي :
اذا اريد اجيب ملزمته عل يا دفعة اعتمد وانا دفعة 27 بس كلش محتارة اخذ النسخة مال هاي السنه لو مال 26 هواي يمدحون مال 26 ف محتارة كلش كلش رجاءا كلولي على منو اعتمد
2026-06-21 22:58:27
0
سعد • :
ماده الاحياء جانت من اكثر المواد الضعيف بيها واكرها لان ماده حفضية وضخمة بس من قريت على هذا المدرس العضيم استاذ سالم منصور كمت احسها اسهل من الاسلامية لان يخليك تفهم المادة قبل لا تحفضها ويبسطها الك بحلاله المشاكل مالته بأبسط صوره، وبفضل الله ثم بفضل استاذ سالم اليوم جاوبت بالاحياء ومراح انسى فضله عليه لان كان من الاسباب الي خلتني اكمل بالوقت الي جنت مأيس من كلشي .
شكر عضيم لاستاذنا الكبير سالم💗
2026-06-21 20:54:38
3
𝒉𝒂𝒘𝒓𝒂𝒂🪐 :
راح ابجي تبقى بقلبي هاي الجمله
✨️سوادس قلبي✨️
2026-06-21 16:41:53
3
🎀🩷 :
يعنيي بعد مااشوف محاضراته
ولا اسمع كلمه سوادس قلبي😥
يعني بعد ماكو احياء..
2026-06-21 18:42:21
4
لـيــل✨ :
أتـذكـر العام شكد بچيت من قريت هل وداع بچيت هواييييي رغم اني صارلي اكثر من سنة ادرس حتى بس اوصل لهاي النهاية! أستاذ سالم أثره بحياتي وبـحياة كُل طالب سادس جدًا جميل بحيث ليهسه مااكدر اعمله انفولو وابقى اتابعه وادعيله بظهر الغيب الله يحقق اله كلشي يتمناه ويوفقه ويسهل عليه مثل ماسهل علينا الاحياء.
اجمل استاذ احياء قلبآ وقالبآ🤍
+وأهمشي رزايلو النا مفعولها غير😂
2026-06-21 21:52:35
2
To see more videos from user @vbnm.jk, please go to the Tikwm
homepage.