الاستيقاظ متأخراً خيرٌ من النوم إلى الأبد. خسرتَسنين لتشتري نفسك، وهذه أعظم صفقة رابحة؛ فالإبحار بسفينتك الخاصة في عمر الخمسين، أفضل من البقاء رهينةً في ميناء الآخرين طوال حياتك. عُد إلى ذاتك، فالحياة تبدأ الآن.
لاتتصورين ان حياتنا راحه وانبساط وامتيازات وفرح وبهجه. وربي وربك ان حياتنا وهم وخديعه نخدع بعضنا ونخدع انفسنا بان غيرنا يعيش برغد عيش وانس وسعاده ونحن محرومون لاننا في المكان الخطا لايوجد احد في المكان الخطا كل في مكانه. ومن قال لك انا مرتاح انما يتظاهر ولو اطلعك على همومه واوجاعه المخفيه لادركتي انك بخير ولا ينقصك الا القناعه والرضا بقدر الله.
2026-06-22 14:57:07
1
jokonda :
والله انا بالضبط
2026-06-22 18:41:31
0
Pancho.99sjخادمءالحسين :
وكنني انا القصودة لا حوله ولا قوة الا بالله العلي العظيم
2026-06-22 18:30:55
0
dyh841r9wgak Ghazi Al Kaabi :
وحشة الطريق سبقناك 🌹
2026-06-21 17:51:30
1
ابو عمار :
العمر كله اليك 🌹🌹🌹🌹🌹
2026-06-22 18:03:48
0
! :
كبرت وأنا أتعلم كيف انجو لاكيف أعيش 😔😔😔
2026-06-21 22:38:12
1
عادل اللامي :
انا شخصين اتمنالك كل الخير عسئ الله يغير مافي داخلك،من اوجاع وئالام التي لاتتحدث ولاتفصح عنها،،لأنه هنالك كلام جميل من الامام علي، ع يقول، كونوعلئ يقين انه هنالك شي ينتظرك بعدالصبرليبهركم وينسيكم مرارة الألم فالعسر لن يدوم والشدة لن تطول والليل يتبعهالفجروالصبراجمل العباداة، 💖
2026-06-21 11:20:00
2
الكابتن :
نعم هكذااا هو الحال
2026-06-21 23:41:07
1
EMAD :
😎
ماهذا القلب والروح لديكي
الاحساس بالمشاعر والذوق
2026-06-21 19:42:33
2
asalaa90 :
صدقت والله
2026-06-22 16:05:27
0
البغدادي :
اجمل وصف لحياتي🥰
2026-06-21 18:46:52
5
kurda fattah :
حلو الكلام واضبطها
2026-06-22 15:26:20
1
الحمد لله :
اخترنا واخطأنا با اختيارنا واردنا ان نغير اقدارنا فسحبتنا الاقدار الى عمق لم نستطع الخلاص منه ولكن بهذا العمق ادركنا ان هذا هو قدرنا فرفعنا راية الاستسلام
2026-06-22 18:00:09
1
خواطر رجل خمسيني :
كلام ولا اروع .. وهذا ما حدث معي .
2026-06-21 17:38:20
3
بريق الامل :
صح والف صح
2026-06-22 11:08:06
1
نـيــِرمَان . :
🥺🥺🥺اي والله
2026-06-22 06:18:50
0
To see more videos from user @ddlluuww, please go to the Tikwm
homepage.