@noor48864: "ليلة السابع من محرّم... ليلة قمر بني هاشم، أبي الفضل العباس (عليه السلام)، رمز الوفاء والإباء، وساقي عطاشى كربلاء. سلامٌ على من بذل نفسه نصرةً للحسين، وبقي اسمه مناراً للعزّة والوفاء. "في ليلة السابع من محرّم، تتوجّه القلوب نحو أبي الفضل العباس (عليه السلام)، حامل لواء الحسين، ومثال الشجاعة والوفاء. السلام على كفّيه المقطوعتين في سبيل الحق." "ليلة السابع من محرّم ليلة أبي الفضل العباس (عليه السلام) قمر بني هاشم وسيد الوفاء".