للاسف في كتير عالم مايغارو ومايسترو نساؤهم
بحجه انا في بلد متحضر او غيره
2026-06-21 21:07:57
0
ادلب 📍 :
استغفر الله 😂
2026-06-21 11:56:39
2
10.12.2020ss :
المقصد ليس بالتعري بل بالتعامل وطيبة القلب والأخلاق وغيره انا ضد طبعا التعري ولا غيره بس اللباس الشرعي لا يكفي لبسه فقط بل هو فرض وواجب من الواجبات المفروضة مثله مثل التعامل والأخلاق وغيره بما يرضي الله يوجد من يلبس اللباس الشرعي بسبب الاهل ولا الاعارف ولا غيرررره كثيره من الأمور اتمنى اي انسان يفهم كلامي قبل الرد وبس ثبتنا الله واياكم وزادنا من علمه