عزل الجزيرة سيء من تجربة افضل عزل سايت 200 سابك ولا يحتاج كل هذا الشرح انت تنزل ضمانك هاته ومختم من وزارة التجارة واختبار ٤ ايام ماء
2026-06-23 10:36:46
3
. :
الشركات تبالغ بالخطوات عشان ترفع الفاتورة ..صحيح هذا افضل لاكن مقارنه بالتكلفة غير عملي ..
-
-الاغلب يناسبه اقتصادي وعملي..يعني برميل بتومين ب ٧٠ ريال وعامل بمية وكله بيوم وخلاص.
2026-06-22 16:08:10
2
محمد -الترميم والتشطيب والبناء :
👍🏻 شغل احترافي وشرح وافي وكافي وهنيئا لأصحاب المشاريع اللي شغالين معك
2026-06-23 22:30:03
0
Zaheer Abbas :
ماشاء الله تبارك الرحمن ابو علي مهندس القصيم الرس
2026-06-23 18:46:50
1
سلطان & وعلي :
زيادة قروش
2026-06-24 10:11:51
0
عبدالله بن فهد :
بسالك بعد اذنك بالرياض عندي ٧ دورات مياه عزل وترميم صغار الاغلب كم متوسط معلقه وتشتغل بالرياض
2026-06-22 13:34:29
1
عبدالرحمن بن ابراهيم :
الله يعطيك العافيه .. بس كان الافضل بعد تنفيذ جدران البلاط وترك البلاط الأخير … و تقفيل السقف 🥰 شكراً لسعه صدركم
2026-06-21 18:04:59
1
alwleed.2030 :
تقول جت الشركة ـ وش الشركة
2026-06-22 02:51:06
0
MY :
يارجال بيوتنا كلها ماحطينا هذا كله وبناها افضل من اللحين
2026-06-23 13:20:11
0
user70948655617925 :
لو تكرمت ياليت تورينا كيف طريقة ماسورة التصريف ال 1 بوصة.. وشكرا
2026-06-22 00:16:37
0
BANDAR..~ :
العزل يكون تحت المواسيرالمجاري …لأن المواسير اذا صار فيها تسريب كأنك يابا زيد ماغزيت …شغلك زين الا ان عزلك فقط عن التسريبات اللي نازله من مافوق السرميك
2026-06-21 21:31:50
0
alzahiah.5 :
هي الشركة اللي تحط العزل الاسبنتي
2026-06-24 13:16:03
0
سحابة صيف :
طيب دورات المياة الدور الارضي. تحتاج عزل واي نوع عزل اسمنتي واسود
2026-06-21 17:38:36
1
•••••••••• :
اشرح عن الماصورة ١ بوصة كيف تتم بعدين
2026-06-21 12:29:22
0
abdu :
الماصورة البورصة التي تزرع أثناء الحديد هل هناك فيديو لطريقه وضعها
2026-06-21 21:36:17
0
صاااافي الود👑✨ :
المواصير وينها لاهنت
2026-06-21 15:55:09
0
Joh👷🏻♂️ :
وين تشتغلون ؟ اذا في جدة احتاجكم
2026-06-22 09:41:47
0
zakoor :
اخي عندي سويت مربع من الفلين ناوي اسويها مثل بركة ماء صغيرة يعني على طول يبقى فيها الماء .. شنو اول طبقة فوقها احط اسمنت اسود مع sbr هل هو ممتاز و بعدها استر و بعدها دهان يمشي الحال ممكن الرد من حضرتك
2026-06-21 17:07:55
1
🕊SHAHEEN KHAN🕊 :
احم شي السعر كويس مافي ابو ميه ريال
2026-06-26 11:59:37
0
Safwan Saieed :
طيب ب النسبة للعزل الاسمنتي بين الطبقة والطبقة كم يوم
2026-06-25 12:08:16
0
قندهااار :
انا مقاول عزل. ابصم لك بلعشر وللعاملين عليه أنه جوده عاليه ماشاءالله. صراحه عمل 100٪
2026-06-24 19:06:07
0
AHMED :
نوع مادة العزل
2026-06-24 17:34:55
0
opera 2000 :
هي في الرياض
2026-06-23 14:13:27
0
ابو ماجد لجميع انواع العوازل :
العمل نظيف بس كان بعد البلط حق الجدرن
2026-06-23 05:47:51
0
الرحال الشرقي :
عازل سيجا الاسمنتي هو الحل العزل المطاطي ينفصل عن العنصر الاسمنتي 👏👏👏
2026-06-21 13:34:21
0
To see more videos from user @abo.ali1010, please go to the Tikwm
homepage.