البيت يعزك ويستر عليك ولا واحد يدق عليك كل شهر ادفع
2026-06-25 04:41:05
124
عبد الرحمن السعدي :
البيت الملك ستر وعاقية على اهله حتى لو مابه كهرب وماء ، و البيت الإيجار مذلة و مهانة.
2026-06-26 07:28:06
28
sincere :
والله انا مستأجر بـ 1800ريال وأأكل اولادي واشربهم بـ8000 و2000فواتير كهربه وتلفون وانترنت والحمدلله عايش في خير
ليش اقسط بيت بـ7000 و 8000 سلامات
2026-06-25 16:02:44
64
n30090 :
والله اسكن في بيت ملك حتى لو مافيه مويه ولا كهربا ترا الايجار يهد الحيل ويخليك تعيش في خوف لايزود عليك ولا يطلعك ولا ماتقدر تجمع حق الايجار
2026-06-26 10:07:56
7
Reem :
مستحيل وين هذا الي بيشتري بيت ملك وماضبط اموره من اول واعيش عيشه بسيطة مو مشكلة بس اهم شي يكون عندي بيت ملك .
2026-06-26 12:25:58
6
خالد عبدالرحمن 🤍 :
البيت يعزك اليوم وبكرا ولي بناتك بذات الي متزوج حتى يموت وهو مطمن انه عنده بيت لي عياله اسأل الي مستأجر وعنده عيال وكبير في السن وشوف شعوره كيف وحالته النفسيه كيف اسأل الله ان يفرج على كل مسلم في الدنيا والآخرة يارب 🤍🌹😭
2026-06-26 00:44:31
17
الود 🩷🇸🇦 :
والله الاجار افضل بكثير من حياة الذل وترهن راتبك للبنك 👍
2026-06-25 21:11:13
16
ابو ريم :
انا الحمدلله لا عمل ولا عندي بيت ملك .. والله الذي لا اله الا هو عيالي نامو بدون عشاء ولا معي شي اعشيهم . ويعلم الله النوم ماذقته من الهم والغم . والحمدلله الحمدلله الحمدلله
2026-06-25 23:28:20
9
موضي :
وش جاهم على اللي بيشتري بيت له
2026-06-26 11:05:47
5
ع :
بيت الملك يعزك من مذله الإيجار.....
2026-06-26 07:12:52
10
lotrs56 :
راتبي اقل من عشره ومستعد اخذ قرض عقاري عشان السكن الملك لا تتكلم بس
2026-06-25 17:25:37
8
راكان رائد :
اهم شي البيت يسترك اماً الباقي هين
2026-06-26 11:14:17
5
شيهانه الجهني :
من جد حال الشعب اولهم انا😂
2026-06-26 12:21:25
6
soso :
البيت اهم امان الباقي باذن الله تتسهل
2026-06-24 03:29:05
11
⚜️ :
عادي المهم مايدفع اجار 👌 المشاكل الثانيه هينه
2026-06-22 22:57:32
21
user6249101975009 :
والله ان البيت اهم من كل شي. بس بيت يستر احسن من الايجار👌👌👌👌رايك خطاء حطاء خطاء 🌹🌹
2026-06-25 22:20:50
7
ميم👸🏻meem :
انام في بيتي معززة مكرمة مو لازم ادشر بالسيارة طول اليوم ،اضبط وضعي دوام وبيت وصلى الله وبارك والحمد لله ولا ادفع ايجار كل شهر
2026-06-24 05:37:02
10
أمل Amal :
لو عندي بيت العمر اروح اشتغل لو خدامة . ترا الرزق بالحركة والبحث . الرزق لازم تسعى له تدور عليه💯💯💯
2026-06-22 05:10:14
5
Abo Abdullah 🇸🇦 :
اشتري بيت ملك لو اعيش ع شاي وخبز ولا مذله الايجار بكره لا تقاعدت مافيني حيل ادفع ايجار مافي زي الاستقرار بالملك
2026-06-26 01:15:30
28
مها🇸🇦 :
على كيفك الاجار ٢٠٠٠ بالشهر وين انت عايش الاجار بالشهر الحين يعادل قسط تسديد بيت بالشهر
2026-06-25 10:29:48
12
نََ :
يعني المستاجر عايش في عز
2026-06-26 01:27:54
9
عازف :
كلامه صحيح تخيل ينقص من راتبك 6000 لمدة 25 سنه كل عيشتك راحت في فقر الأشياء اللي نفسك فيها ماتقدر تأخذها
2026-06-26 03:12:08
9
user3035007817729 :
ايش وصلنا لكذا !!! كان عندنا صندوق عقاري يستفيد منه الفقير و الغني ليش تم تعطيله
2026-06-25 19:31:42
27
uau :
تخيل عندي حق بنزين سياره وماعندي بيت. وش ابي بالسياره بدون سكن ؟! مين الاولى السكن او التنقل ؟!
2026-06-24 11:44:52
5
Abdulaziz.saad206 :
واحد قال حكمة اعيش مطفر ومعي بيت ملك احسن من اني اعيش مطفر وساكن اجار 🙂🙂
2026-06-26 12:05:10
13
To see more videos from user @bdrf4, please go to the Tikwm
homepage.