@alarabiyabusiness: مدير مركز زاد للاستشارات حسين الرقيب يعلّق على قضية مثيرة داخل “السعودي الألماني”، بعد تغريم عدد من أعضاء مجلس الإدارة ومنع بعضهم من العمل في الشركات المدرجة، ثم استقالتهم، قبل أن تُطرح لاحقاً مسألة إبراء ذمتهم ومنحهم مكافآت، ما يفتح تساؤلات حول من يصوّت على من #العربية_Business
تخيل تشتكيني عليا
وانا اعطي نفسي عقوبة
والعقوبة اني اسامح نفسي 😁 لاني استحق فرصة ثانية
الله يخليني ليا ولا يحرمني مني ولا من عطفي ولا حناني وطيبة خاطري
ويسعدني ويوفقني يارب 😁🌹
2026-06-24 08:29:19
63
Dr.Joseph :
الحذر من اي سهم لشركة عائلية…. ركز على الأسهم الحقيقية مثل ارامكو وسابك وبنك البلاد الراجحي الخ
2026-06-24 08:15:53
25
kabaco faaraddo :
و هذا احد اسباب عدم دخولي او التفكير في الدخول في سوق الاسهم السعوديه حتى وقت عزه قبل سنوات طويله
2026-06-24 09:12:53
13
aburyan :
هذا دور هيئة السوق المالية يفترض ما تسمح لهم بالإعلان ولا اقامة الاجتماع لأي شركة كانت
2026-06-24 08:49:20
17
walsyk :
نصيحة السوق غير صحي في الغالب ويجب الحذر ❗️❗️❗️
2026-06-24 09:38:01
9
رحال :
هههههههههههههههه 😳
2026-06-24 10:15:17
7
الفتى :
النظام على الكل ... كيف يمنع وهو المالك
2026-06-24 09:28:08
3
hala_gala1 :
2026-06-24 14:54:17
2
عبدالرحمن :
سوق فاشل
2026-06-24 13:19:13
2
عساف :
نعم سيبرئون انفسهم فذمتهم نظيفة ويوافقون على منح المكافآت اللازمة ..
2026-06-24 17:29:45
1
...................... :
الله يعين.
2026-06-24 01:44:18
4
عبدالله :
ابعد عن أسهم عائلية لان فيها مجاملات
2026-06-24 15:21:40
2
itsmeee_390 :
اجراء روتيني لان نظام الشركات نص على أن موافقة الجمعية العامة على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة لا تحول دون إقامة دعاوى المسؤولية
2026-06-24 10:22:49
2
سعد :
لازم نزاهه تزور هيئة سوق المال تدقق في ميزانياتها وهل فعلا تعويضات المساهمين من تلاعب الاسهم ونتائج الشركات تصرف للمستحقين ؟
2026-06-24 18:52:05
1
Adli Hammad :
يجب علي المتحدث أن يعرف تلك القاعدة
2026-06-24 23:20:22
0
الــــرومــــي :
انا مش انا
2026-06-24 12:06:52
1
خالد الميموني :
هذي مشاكل الشركات العائلية
2026-06-24 20:25:14
0
Adli Hammad :
وفق نظام الشركات لا يجوز لاعضاء مجلس الادارة التصويت على بند ابراء الذمة سواء تم ادانة الاعضاء او لا
2026-06-24 23:20:10
0
fadi_althahabi :
لو كانت شركة خاصه هم احرار في النظام الداخلي للشركات اما شركات المساهمة العامة فهي شركة عامه تخضع لقوانين اشد صرامة
2026-06-25 19:05:14
0
mazen :
كيف يفترض يحتاج توضح هل النظام يسمح ام لا
2026-06-25 03:03:33
1
To see more videos from user @alarabiyabusiness, please go to the Tikwm
homepage.