سؤال لو سمحتم ؟ يعني العقار بيكون ع نسبة القسط من الراتب مثلاً اذا كانت 40℅ يعطوك فله او 60 ℅ يعطوك بيت اكبر كذا ولا غلطان كلما زاد القسط كلما اعطوك شيء اكبر
2026-06-22 18:27:17
1
StoryVeil🪶📜 :
ي عالم الأمر بسيط ابنى بيت يكفيك لا تكبر مسطح البناء أبناء احتياجك فقط بنيت دور ماسيس ع دورين وملحق مسطح بناء الدور الأرضي ٢٠٩ طلعت عقاري ٢٥٠ مع الدعم ١٥٠ طلع المبلغ ٤٠٠ الف على ١٠ سنوات قصدها ٢٤٠٠ كلفني البيت مع العلم ان ارضي لبشه وتعرفوها كيف مكلفه البشه ٣٥٠ الف قفلت الدور كامل عظم وتشطيب وسكنت أبناء بيت ع احتياجك اتركو الفخفخة أزايده وفي النهايه يأخذون نسبه ٢٤٪ من راتبي وقبل ما تطلع القرض شوف كم يأخذ منك البنك وحاول انك تخصمها من راتبك شوف راتبك يكفي وبعدين قرر البناء سهل لاكن اتركو الفخفخه الزايده يعني عندي صديقي مافيه إلا اهو وزوجته وأخذ بيت يكفي عايله ١٠ أفراد ما يبقى من راتبه للمعيشه ومتطلبات الحياه ابني احتياجكم ومستقبل كبر البيت وسلامتكم
2026-06-22 05:23:36
10
ahmedalanzi34 :
نصيحه العقار فيك فيك اعرف كثير يوم قرب التقاعد راح يدور عقار. مستحيل تبي تعيش تحت رحمت المستأجر. والله العقار نعمه عضيمه لو يروح نص الراتب
2026-06-22 12:38:45
4
ٰ :
كلمت البنك ابي اخذ عقاري ٥٠٠ الف حسبوا الفوايد علي ٦٠٠ الف والأقساط 4600﷼ على ٢٤ سنه 😂 ،، هل فيه جهات حكومية تطلع بنسبه منخفضه هذولا يقولون النسبه 4.5% في السنه يعني 108% من قيمة التمويل شي مضحك والله اخذ ٥٠٠ الف واسددها ٦٠٠
2026-06-22 00:25:28
10
Maram Al🇸🇦 :
انا اخترت نسبة استقطاعي ٣٠٪ وبالله بعد
2026-06-22 10:24:47
2
Wahts511 :
أصلاً رباء ولا فيه بركه
2026-06-21 20:08:50
8
مــحـ الخـزاعـي ـــمــد 🇸🇦 :
عندي سوال
اذا اخذت بيت عن طريق البنك وبعدها مثلا بسنه ربي رزقني بفلوس وبسدد المبلغ كامل هل البنك ياخذ فايده قليله ؟؟
2026-06-22 18:38:14
0
ابو يزيد :
الي راتبه 10اللاف لا يشتري عقار ، يا دوب يكفيه مصاريف ، العقاري للي رواتبهم من فوق ال 15 الف
انا اشوف بداية الحياة الوظيفية جمّع كاش قد ماتقدر بحيث تحطه دفعة اولى لشراء العقار ويخف الاستقطاع لتحت ٣٠%
2026-06-22 17:27:44
0
humanq14 :
كنسلت البيت لمن شفت حسبة الفايدة بالعقاري ،،الايجار اهون
2026-06-22 07:36:07
2
ميس :
الراتب ٧٦٠٠ كم ياخذ منه البنك العقاري لو لقيت عقار ب٧٠٠٠٠ عبارة عن دور
2026-06-22 15:54:18
0
user1231727678897 :
طيب العسكري اللي باقي على تقاعده 10 سنوات ؟
2026-06-22 10:09:44
0
الاسم :
والله رحت للبنك راتبي 12 الف قال ما نقدر نعطيك غير 800الف وقسطك 6.800 ومدري وش اسوي
2026-06-22 00:20:33
0
Fa :
الحمدلله اخذت عام 2021 وكانت النسبة 2 ونص كنت اشوفها كثير النسبة الحين كل يوم اقول الحمدلله ماتأخرت
2026-06-22 11:55:43
0
تـهـاويـل :
لاتأخذ
وشكراً
2026-06-22 08:08:15
1
اللهم اغفر لي :
أنا قلت لهم اني ابي فقط 300 مابي اكثر وعلى عشر سنوات لاني فاهم وش ابي
2026-06-22 05:23:05
0
MMZ :
شريت ارض مساحة 900 واجهتين بصك الالكتروني في بداية 1441هـ مخطط لم تصل له الخدمات بقيمة 115 الف بقرض شخصي وبعدها انتظرت الى ان وصلت الخدمات والسفلته والان في فتره بسيطه بيدخل الكهرب واللي حولي بنوا الله يوفقهم وباذن الله راح ابني قرض شخصي وابيع 400 متر منها وباذن الله ابني دور على قد احتياجي والعقاري باذن الله ما اجيه
2026-06-22 10:09:17
7
الحياه حلوه :
انا ضد نظام الشقه نهائيا
2026-06-22 06:13:22
1
𝗡𝗘𝗘𝗙 𝗔𝗟𝗠𝗔𝗟𝗞𝗜🇸🇦 :
صباح الخير انا راتبي 9300 لو اخذ البنك40٪ كم يعطيني مع الفوائد؟ (راجحي )
2026-06-22 00:38:08
1
….دعِم.. أبو نادر🏳️ :
ياخي أنا راتبي ٩٨٧٥ ينزل لي دعم ٢٤٦٩ وياخذون مني شهري ٨٤١٩. هل هم متجاوزين علما باني قد رفعت على سما تهتم ولالقيت حل
2026-06-21 19:19:55
0
Fayaz :
عزيزي مافيه نسبة ٤٠٪ مايعطونك الا ٦٥٪ هذا المعروف
2026-06-22 10:11:02
0
الاطلال :
صادق والله الراتب اذا كان الاستقطاع عالي بعدها ماعانت وضغط مادي
2026-06-21 13:07:15
2
To see more videos from user @durataoof, please go to the Tikwm
homepage.