ابوي يتاخر على دوامه حتى يوديني للمركز الامتحاني ويجي علية قبل حتى لا اتصل بي خاف اضل انتضره، ومرات يضل ينتضر بالشمس حتى نص ساعة او اكثر واذا يشوفني زعلانه من امتحان يكلي بابا اذا اشوفين نفسج تكدرين تجيبين درجه حلوة امتحني واذا لا اجلي ما اضغظ عليج، وبس يرجعني للبيت گبل يروح لدوامه وهوا خطيه دوامه حارس وكله بالشمس الله يساعدة، ماعرف شلون اجازي
2026-06-21 21:14:34
64
. :
ماما متوفيه وكلما اطلع فوك قهر الامتحان انقهر لان ما الكاها وياهن شكد اتمنى هيج تنتضرني 😞
اني اولاد العام واحد سادس والسنه الثاني هم سادس ميقبلون اروح اوياهم بس والله اظل بل البيت القلق اله يجون ياله ارتاح
2026-06-21 19:41:29
12
𝘼𝙔𝙊 :
يي والله سوده عليه شكد تعبت وياي 🥺💔
2026-06-21 23:30:41
2
🦌. :
هُناك بعض الديون لا يمكن أن تَردُ🤍
2026-06-21 21:16:49
5
ام ناديه :
ما خليهه تجي
2026-06-21 22:01:17
3
Nuor 🇮🇶 :
ماما هم كعدتلي هـيج بعد روحي صدك ما اجازيها
2026-06-21 19:26:51
6
Bebo🤎 . :
هُناك بعض الديون لا يمكن أن تَردُ🤍
بابا هو يوصلني وينتضرني لحد مااطلع وامي بالبيت تدعيلي ماعرف بيش اوافيهم يآرب إن شاء الله افرحهم بنجاحي 😔♥️
2026-06-21 21:39:12
4
هبة :
أكثر منظر يقهر😔💔
2026-06-22 00:40:19
0
هتّان :
تردونها بنجاح وتفوق ان شاء الله كلها مساله وقت وتصيرون جامعة وهنا تردون كل تعب الاهل
2026-06-22 00:35:38
0
D :
امي ابوي يودوني يعوف امي يروح يشتغل ضلون يدعولي يخرون توتر عني لان يدرون بيه من ضوج او توتر راح تخربط ضلون هدءون بيه ف سبيل امتحن من اطلع الكهم منتظريني ضحكولي من اجلت عربي نكليزي ماتعاركو وياي كالو عادي هوه هذه سادس صعب لاضوجين تعوضيه احنه نثق بيج متحملين حر شمس ف سبيل امتحن انجح
2026-06-21 21:23:00
2
آلزهـ♡ــراء🦂 :
كانت توكف بالشمس من كنت ابتدائية 😔 ماعرف شلون اجازيها بالسادس ماجلة مادة دور ثاني وتخربطت طلعتلها ابجي هم هي جاية وياي تعبانة وهم ما مجاوبة 😔💔 والله. الله رحم بحالي وصار دور ثالث ونجحت ودخلت معهد وكلية لحمد لله
2026-06-21 22:13:06
1
المُهندسة 🕷️ ⭑ :
اليوم خذلتها ..
2026-06-22 00:27:03
0
قدوة لنفسي لاأحد قدوة لي🖤😎🤝 :
فدوة الهن بس كون يجازنة بالنجاح
2026-06-21 19:37:11
0
عطر الورد 💖 :
اللهم امين يارب العالمين اللهم نجاح والتوفيق كل الطلاب اللهم نجاح بنتي من سادس لاضيع تعبهم تفرح اهلهم بحق الحسين عليه السلام 🥺🤲🥺
2026-06-21 23:38:18
0
🌻 :
ثاني سنة وانجبر اروح وحدي بعد كم منطقة المركز عن ببتنا ولااخذهم وياهم نوب اطلع ممجاوبة واشوفهم هيج بالشمس غير اطم روحي لو حته مجاوبة انا امتحن وهمه ع شمس ماتقبلها يارب تخلص ع خير يجبر خاطر كل طالب تعب
2026-06-21 23:03:21
0
ْ :
هاي الكعده اني بل امتحان وافكر اب امي لان احنه بل صف ومااتحملنه كلت شحال امي+اني ثالثثثثثثثث جاي انتضر نتائج ادعولنه 😭
2026-06-22 00:51:32
0
non :
شنو الفكره ليش عود يكعدون ينتضروهم؟
2026-06-22 00:52:50
0
عُلا :
بچيت تذكرت من جنت سادس سنتين امي توكفلي بالشمس تنتظرني بيش اجازيهاا والله ماادري
2026-06-22 00:41:26
0
فاطمه :
بنات العام جانت تروح وياي وشمس وحاره جنت كل مره احس بالفشل لان هي تنتظرني ومره اجلت الامتحان وبنص القاعه اذكرتها وضليت ابجي وهاي السنه اجت تروح ويايه للامتحان كتلها لا يمه حبابه الدنيا حاره وانتِ تعبانه لان صدكوا وانا بالامتحان بالي وياها واستحي من نفسي ااجل ويا الحر دعواتكم افرحها بمعدل حلو
2026-06-22 00:07:50
0
marim :
اني نفس مركز الأمتحان اني قاعة5😁
بعد روحي امي هم هيج تنتضرني❤️
2026-06-21 20:21:06
0
To see more videos from user @oni0_1, please go to the Tikwm
homepage.