@mo4.4m: #راقت_لي حين رحلتَ، لم ينطفئ المكان … لكن شيئاً في داخلي فقدَ نوره .. بقيتُ أرتّب أيامي كأنك ستعود ، وأجمع تفاصيلك الصغيرة من بين الذكريات .. لم أكره غيابك … فبعض الأشخاص حتى وهم يرحلون ، يبقون في القلب كأغنية لا نعرف كيف ننسى لحنها ... تعلمتُ أن الفراق ليس أن تبتعد الأجساد فقط ، أحياناً يكون أن يبقى شخصٌ في الروح ، ولا يبقى له طريقٌ إلينا .. وما زلتُ حين يهدأ الليل ، أبحث عن صوتك بين الصمت… لا لأعاتبك ،، بل لأطمئن أن أجمل ما مرّ بي كان حقيقياً ذات يوم ..
حين يرحل الغياب بكل ما فيه يبقى الأثر أصدق من الحضور ذاته ومن يترك في الروح لحنا لا ينسى لا يمحوه بعد المسافات ولا صمت الليالي الطويلة الأجمل دائما يبقى حقيقيا وثابتا في عمق القلب حتى وإن انقطعت الطرق وإليك هذا الرد الذي يليق بكبريائك وصدق مشاعرك:
2026-06-22 01:00:54
3
شموخ العز :
ويبقى وفائي هوه العهد بيني وبينك فسامحني ان غادرت روحي من جسدي سأترك لك أثرٍ طيباً نقياً وبعد رحيل روحي ستكتشف كمية حبي لك و وصيتي لك ان تعيش وحيدا
2026-06-23 16:00:39
1
ابو ثابت :
رغم انها فقدت البصر لكنها ترى عطره من بين كل العابرين🌹
2026-06-21 14:02:04
2
وقار الروح :
نص يلامس شغاف القلب وعمق المشاعر العذبة. الأرواح النقية لا تعرف الخصام بعد الرحيل، بل تكتفي بصيانة الذكريات الجميلة والبحث عن عطرها بين ثنايا الصمت. سلامة نبضكِ على هذه الحروف التي تفيض بالنبل، والوفاء، والجمال النادر."
2026-06-22 07:27:17
1
سيدحيدر البعاج :
الله يجعل لك مخرجاً وفرجا بحق شيبة الحسين
2026-06-21 12:51:51
1
Shcbbn Adgsxz :
كلام راقي
2026-06-21 12:54:32
1
⚽⚽ Saif ⚽⚽ :
قليلون هم
الذين يلمسون في أرواحنا وتراً
يعزفون عليه لحناً خالدا
هؤلاء يبقون كطابع بريد على رسالة عتيقه لهم كل الموده والاحترام
تحياتي لشخصك النقي
2026-06-21 22:27:03
1
farqad :
2026-06-21 13:35:36
1
صفاء النجفي :
حين رحلت لم ينطفىء المكان لكن شيئا في داخلي فقد نوره بقيت ارتب ايامي كأنك ستعود واجمع تفاصيلك الصغيرة من بين الذكريات لم اكره غيابك فبعض الأشخاص حتى وهم يرحلون يبقون في الفلب كاغنية لا نعرف كيف ننسى لحنها تعلمت ان الفراق ليس ان تبتعد الأجساد فقد احيانا يكون ان يبقى الشخص في الروح ولا يبقى له طريق إلينا ومازلت حين يهدأ الليل ابحث عن صوتك بين الصمت لا لااعاتبك بل لاطمئن ان كل مامر بي كان حقيقيا ذات يوم 💔
2026-06-22 05:18:58
1
Sherzad Gaf :
الله يسعد قلبج أو ايفرج همج أو ايريح بالج يارب العالمين
2026-06-21 18:26:48
1
AL_lraqi :
2026-06-22 20:24:16
1
شموخ العز :
اصدق ما في الانسان عند ما يعبر عن ما في داخله عند ما يكون حزين 💔
2026-06-23 16:05:39
1
أبو نور :
عسى ان نجد من يعزف على اوتار الحب. لقلوبنا
ونجد قلوبنا تهتز له طربا وترقص من للفرح لوجود
على مانبحث عنه فهذا شئ جميل لكي ننسى كل هو مؤلم في حياتنا تحياتي الك
2026-06-22 11:17:35
1
Alham Azad :
فعلا الأرواح هيه التي تغادر والجسد ان غابت عنها الروح تدفن بالمقابر
2026-06-21 15:13:47
1
احمد المدريدي :
الله ولحد والعباس كارثه هذا الكلام شلع گلبي ياربي
2026-06-21 19:19:18
1
مصطفى طلال :
هل لك أن تخبرني... الآن فـــــــــــ
كيف لي أن أنساه والنفس بذكراه ترتعد، ليت البُعدُبُعدُالجسد، لنطوى ولم يتحد، فالنسيان صعب والفكر لا يمتلكُطريقاً للبحث عن أحد، توقفت أقداري وبقيت أحتسب العدد. متى يأتي يوم الأحد، لأصلي صلاة ذلك العابد المجتهد، لعل الحياة تجعله في راحة كفي ولا أموت إلا بلقاء العهد
2026-06-23 07:18:48
1
كمال :
🌷🌷🌷🌷🌷🌷
2026-06-21 15:04:56
1
وئام الواسطي :
😔😔😔😔
2026-06-21 20:09:06
1
خفايا الروح :
🌹🤍
2026-06-22 23:32:07
1
أبو نور :
نحن نبحث على الماضي ونحن له دائما لان لم
يكن هنالك شخص يحتوي قلوبنا وحن علينا
ونعيش معه حتى لو في وهم لكي ننسى
من كان في حياتنا قبله فاذا كان قلب قريب
من افكارنا وحنون وودود ويتمكن من يجعل
روحه قريبه من حياتنا ،،،،،فننسى كل ماسبقه من احباب لاكن مع الاسف لايوجد من يعوضنا هذا الحب والحنان شكرا الك
الك سيدتي الغاليه والمحترمه في طرح
كل مايدور في افكارنا وقلوبنا ،،،،،،،،،،،،،،
هل من الممكن نجد ام هو قدرنا
2026-06-22 11:13:04
1
To see more videos from user @mo4.4m, please go to the Tikwm
homepage.