انا وين أبلقى يالاجاويد فاعل خير
حريصٍ على سرّالمحبين لارسلته
أنا لو أبصبر عام ما بان بي تأثير
وهالحين حتى الصبر يومين ما احتلته
أنا مثل صقار تولّع بحب الطير
ولف قلبه فروخ الصورايم وهبلته
تولعت في فرخ قضيب يتل السير
ابي نظرت من لفتة الحرّوسبلته
صغير بسنّه غير عندي ماهو بصغير
يا مغلاه في قلبي وياكبر منزلته
أجمع له سمان الهرج خوف من التقصير
والى جيت ابشرح له كلامي تهيزلته
يجيني منه هيبه معزه سحى تقدير
اقابله عندي علم وأروح ما قلته .
- سعد بن جدلان ، رحمه الله
2026-06-22 21:40:52
0
To see more videos from user @s0_0s11, please go to the Tikwm
homepage.