احترمه وأقدره ولكن ما اتفق معه أبدا ،، إذا بتدخل تخصص لا تدخل بناء على المستقبل او الحاضر او الماضي فيه تخصصات معروفه ما تطيح ،، وش يضمن لك أن تخصص الذكاء الاصطناعي يكون مطلوب بعد مده ممكن العكس فـ عند اختيارك التخصص اختار الشي الذي لا يمكن التخلي عنه أبدا ( طب ، هندسه ) اكثر تخصصات مهمه في اي مكان وزمان وعلى مر السنين لن تتوقف او يوجد لها بديل
2026-06-22 11:20:27
34
Łana :
انشهد
2026-06-23 00:48:15
33
لا تكلموني معصبة :
يمه والله جالس
2026-06-22 11:00:01
67
Jinan📚 :
اول فيديو يطلع لك بعد ما اخترت سايبر سكيوريتي
2026-06-22 21:08:39
14
يزيد :
ياجماعة انا فاهم بالحاسب والكلام غلط لا احد يجي يهبد لك ويقولك ادخل ذكاء اصطناعي وان السايبر ماله وظائف انا انقهر من ناس ماعندهم خبرة في الحياة وجايين يهبدوون على الناس المساكيين
2026-06-22 01:28:09
6
🌷🇮🇶-Zαinαb :
وييين البثث بسرعهه
2026-06-22 00:32:16
7
lama | لاما 🇸🇦 :
شكلي وانا دارسة احياء الي حرفيا ماله مستقبل
2026-06-22 17:47:02
9
waleed ✔️ :
ناصر متخصص للنوم العميق والسباحة في الاحلام العميقة
2026-06-21 22:32:56
14
باه ||Bah ✨ :
فين يفتح البث
2026-06-21 21:14:04
5
Lama :
اول مقطع يطلع لي بعد م انقبلت سايبر :
2026-06-22 00:14:33
30
~ A :
طلعتلي بعد ما دخلته ؟
2026-06-21 21:57:00
18
na.5.2 :
طيب الامن سبراني مهم اليوم و بكره و بعده 😂
2026-06-21 22:43:13
20
M7D :
يعني ما ندخل سايبر سيكيورتي
2026-06-21 22:49:42
5
أحمد الهادي 🪶 :
هذا ما يعني انه السايبر مو مهم 😒
2026-06-21 16:27:25
9
𝙽𝙰𝙸𝙵𖤽🇸🇦 :
انا الحين امن سيبراني اكمل ولا اروح هندسه كهربائيه؟
2026-06-23 07:49:00
0
INFJ :
حتى لو ما احبه؟
2026-06-22 19:44:52
0
To see more videos from user @raniaalalii, please go to the Tikwm
homepage.