اولا ربي يوفقج اني قدمت ضباط دوره 114 اخر فحصين وفشلت
2026-06-21 19:48:17
0
حسن أسعد🇮🇶 :
جعلها من نصيبكم يارب
2026-06-21 14:30:17
2
الممرض الجامعي علي الدليمي :
لازم اروح للجامعه اطلعهه؟
2026-06-21 19:06:09
0
المهُنَدسة ✈️ :
ليش شوكت انفتح التقديم؟
2026-06-21 19:17:42
1
L.T ℳᎯℛᏇᎯℕ ⭐ :
ما انصح
2026-06-21 19:40:45
0
مريم مهند :
العام قدمت ومصارت الحمدالله على كل حال وان شاءلله تكون من نصيبج
2026-06-21 19:38:44
0
ℛ𝓊𝓆𝒶𝓎𝒶 :
شون اقدم متخرجه صار ٥ سنوات تربيه
2026-06-21 19:25:02
0
عـسـولـه بــنــو🫀🫂 :
يمته تقديمات؟؟وصدك يكولون صعبه؟؟
2026-06-21 18:02:51
0
آيه آڵ أبڕٱﮪيمۘ🦢. :
العام چــنتي مقدمه؟
2026-06-21 17:35:25
0
سومـة🫀. :
جامعتج أهلية يقبلون المعهد العالي؟
2026-06-21 18:23:51
0
حوراء💕 :
هاي شنوو يعني اني متخرجه علوم حياه يصير اقدم لا
2026-06-21 17:00:06
0
علٓي|١٢٢٤ه :
التقديم بعده مامفتوح هذا التأيد علمود استثناء ؟
2026-06-21 14:47:13
0
ᔕ :
شنو الاجرائات الاسويها بس اكمل جامعه اني حاليا رحت مرحله رابعه مواليد 2005 قسم قانون التراكمي مالتي بدون الرابعه يطلع ثمانينات وانشاءالله انجح دور اول لكن شنو اسوي حتى الحك اقدم للمعهد احتاج احد يفهمني خطوه بخطوه اول شي اكمل فاينل دور اول بعدها اقدم بالنقابه واذا انقبل اجيب تاييد لو التاييد قبل لا اقدم النقابه اسوي؟
2026-06-21 21:27:45
2
lt_najwa :
ذكرتيني من جبتها شكد تعبت يله انطونيها يارب تنقبلين 🤍
2026-06-21 17:53:14
1
بنت ذي قار :
ليوم الي يارب
2026-06-21 13:32:36
3
sj.al_tmeme99 :
إن شالله تكون من نصيبج ❤️
2026-06-21 15:40:41
1
roz. :
بعض الامنيات لاتتحقق سريعًا، ليس لانها بعيدة بل لأن الله يهيئ لها الوقت الذي تستحقه
2026-06-21 15:27:49
3
ضوء القمر :
اني هم طلعته وحضرته وبالاخير ماصارت😅
2026-06-21 15:59:52
0
ʚɞ :
شنو الاجراءات مال تقديم وصدك الا واسطة بالمعهد بلة ننقبل لو عادي حسب المعدل والقسم ؟
2026-06-21 15:18:50
1
𓍝 || جنــائي :
موفقه 😅🤍🙏
2026-06-21 13:27:15
0
To see more videos from user @rt_messi, please go to the Tikwm
homepage.