@aly.ah3: Ngốc #HuongTram #Charmypham #onlyhuongtram #viral

Chiếc Phao Cứu Sinh 🛟
Chiếc Phao Cứu Sinh 🛟
Open In TikTok:
Region: VN
Sunday 21 June 2026 13:23:27 GMT
105170
3168
62
23

Music

Download

Comments

wangwanwai
QUẢNG 37 :
có phải ca sỹ này là em gái của vương đình huệ không mọi người
2026-06-22 06:41:53
21
useriu42jwcmxx
Nguyễn Minh Thanh :
Trang phục đẹp
2026-06-22 02:52:17
4
user6353905785402
user6353905785402 :
Em hát gì vậy em, tắt âm thanh thấy ổn hơn!
2026-06-22 03:29:16
1
nguyenmotdoiluongthien
Em Hoài đây :
Hương Tràm k nhảy nhót gì cả, chỉ cần hát thôi
2026-06-24 05:43:10
1
vng5637
Vương :
Hát hay 🥳
2026-06-22 05:21:59
2
user4795009216259
huy :
Nghe nhạc live phải vậy không như ai kia tay đâu tay đâu xong 😆😆😆😆😆😆
2026-06-22 14:19:28
1
hiu.koifams
Sân Vườn Hà Nam :
tuổi nay đang sung lắm
2026-06-22 15:46:40
1
tuanlinh_0796
Tuấn Linh :
Xinh quá
2026-06-22 05:07:53
1
vinhbathoi
Vinh Anh :
hữu duyên
2026-06-22 07:42:39
0
nguyenanhtuv002
nguyenanhtuv002 :
Từng là ngôi sao trên cao, giờ thì nhìn thấy buồn nôn
2026-06-22 15:13:21
3
tiendat672019
Tuấn 1989 :
Mình thích bạn này
2026-06-22 07:58:05
2
anhthy9986
Trần Anh Thy 🐍 :
A set cho bộ đẹp sang trọng mà nhìn chân dài nữa👍👍👍
2026-06-22 09:18:09
2
hoabi6789
kiến con no tròn :
vdh đã nghe
2026-06-22 14:12:29
1
khaai12.12
vật liệu xây dựng khả ái :
hát hay tự nhiên
2026-06-22 08:51:02
1
maiquanghung1
maiquanghung1 :
Cũng vừa vdh
2026-06-23 16:18:25
0
ca.s.v.danh
thiên ân :
Mình là fan tràm từ năm 2014 hu
2026-06-22 12:01:48
1
user515008321
phuphuphuphuphu :
live đỉnh
2026-06-22 13:34:43
0
cminh8451
Đức minh :
hát rồi hey hey làm ci
2026-06-22 11:26:25
0
thng.chto
68286 :
Nghệ sĩ Nhân dân
2026-06-22 10:45:06
0
quang.nhut6
Quang Nhut :
Du học về sớm vậy em.🥰🥰🥰
2026-06-22 09:31:08
0
namtoan1m85
Hùng Cá Rô🇻🇳 :
anh huệ đâu ?
2026-06-24 13:31:58
0
sobin.236
Sobin.236@ :
bài này nhảy k hợp nhạc
2026-06-24 13:16:04
0
userztyx943g8d
Quốc Quân :
Ông huệ mô rồi 😂
2026-06-22 13:28:10
0
thunthun_17
🤍 :
💖
2026-06-22 07:27:59
1
v.c.tin47
Võ Đức Tin :
🥰🥰🥰
2026-06-22 02:27:15
1
To see more videos from user @aly.ah3, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

✨ أفخاذ دجاج بالفرن بصلصة العسل والباربكيو ✨ دجاج يدخل الفرن بهدوء ويطلع بلمعة تخليك تجوع نكهة باربكيو مع عسل وتحميرة تقول صورني بسرعة 🔥 المكونات أفخاذ دجاج ٥ حبات بحجم كيلو تقريبا بهار كيجون ١ ملعقة صغيرة بابريكا نصف ملعقة صغيرة ثوم بودرة نصف ملعقة صغيرة بصل بودرة ١ ملعقة صغيرة سمسم ١ ملعقة صغيرة فلفل مجروش ربع ملعقة صغيرة سكر بني ١ ملعقة صغيرة ملح حسب الرغبة زيت زيتون ٢ ملعقة كبيرة صلصة التلميع صلصة باربكيو ١ ملعقة كبيرة عسل ١ ملعقة كبيرة صوص ورشيستر ٢ ملعقة كبيرة زيت زيتون ١ ملعقة صغيرة رشة خفيفة من نفس البهارات المستخدمة الإرشادات نخلط كل البهارات في بولة صغيرة ونحركها لين تتجانس مع بعض نضيف زيت الزيتون على أفخاذ الدجاج ونفركها زين من كل الجهات نرش خلطة البهارات فوق الدجاج ونتأكد انها تغطي القطع بالكامل نرص الدجاج في صينية فرن وندخله فرن محمى على ٢٢٠ درجة نتركه لمدة ٣٠ دقيقة لين يستوي ويبدأ ياخذ لون نخلط العسل مع صلصة الباربكيو وصوص الورشيستر وزيت الزيتون نضيف رشة خفيفة من البهارات ونحرك الصلصة لين تتجانس نطلع الدجاج من الفرن وندهنه بالصلصة باستخدام الفرشة نرجعه الفرن لمدة ٥ دقائق لين الصلصة تمسك على الوجه نطلعه مرة ثانية وندهنه بالصلصة ثم نرجعه الفرن ٥ دقائق إضافية نقدمه حار مع بطاطا مقلية #نولتي #السعودية #صنعت_لتستمر #مطابخ_ألمانية Nolte #ksa #germankitchens#
✨ أفخاذ دجاج بالفرن بصلصة العسل والباربكيو ✨ دجاج يدخل الفرن بهدوء ويطلع بلمعة تخليك تجوع نكهة باربكيو مع عسل وتحميرة تقول صورني بسرعة 🔥 المكونات أفخاذ دجاج ٥ حبات بحجم كيلو تقريبا بهار كيجون ١ ملعقة صغيرة بابريكا نصف ملعقة صغيرة ثوم بودرة نصف ملعقة صغيرة بصل بودرة ١ ملعقة صغيرة سمسم ١ ملعقة صغيرة فلفل مجروش ربع ملعقة صغيرة سكر بني ١ ملعقة صغيرة ملح حسب الرغبة زيت زيتون ٢ ملعقة كبيرة صلصة التلميع صلصة باربكيو ١ ملعقة كبيرة عسل ١ ملعقة كبيرة صوص ورشيستر ٢ ملعقة كبيرة زيت زيتون ١ ملعقة صغيرة رشة خفيفة من نفس البهارات المستخدمة الإرشادات نخلط كل البهارات في بولة صغيرة ونحركها لين تتجانس مع بعض نضيف زيت الزيتون على أفخاذ الدجاج ونفركها زين من كل الجهات نرش خلطة البهارات فوق الدجاج ونتأكد انها تغطي القطع بالكامل نرص الدجاج في صينية فرن وندخله فرن محمى على ٢٢٠ درجة نتركه لمدة ٣٠ دقيقة لين يستوي ويبدأ ياخذ لون نخلط العسل مع صلصة الباربكيو وصوص الورشيستر وزيت الزيتون نضيف رشة خفيفة من البهارات ونحرك الصلصة لين تتجانس نطلع الدجاج من الفرن وندهنه بالصلصة باستخدام الفرشة نرجعه الفرن لمدة ٥ دقائق لين الصلصة تمسك على الوجه نطلعه مرة ثانية وندهنه بالصلصة ثم نرجعه الفرن ٥ دقائق إضافية نقدمه حار مع بطاطا مقلية #نولتي #السعودية #صنعت_لتستمر #مطابخ_ألمانية Nolte #ksa #germankitchens#

About