@mehdimecaniqueguelma: مداخلة بسيطة فيما يخص مشكل ارتفاع حرارة محركات رونو وداسيا 1.4

MMG
MMG
Open In TikTok:
Region: DZ
Sunday 21 June 2026 13:24:44 GMT
20772
626
17
137

Music

Download

Comments

bricolage.pour.tous
Bricolage.Pour.Tous :
لكن من قال أن 1.4 يشكو من ارتفاع الحرارة ؟ لكان معتمدين على البارات أفيشي في الطابلو راهي أحيانا خاطئة لنقص لاماص، جيب خيط ماص من البطارية إلى خلف الطابلو وسيكون لافيشاج حقيقي آنذاك. الكثير من 1.4 فتحو لاكيلاس بسبب هذا الخطأ ولكن المحرك كان لا بأس به ! وأكثر من ذلك في السيراج لا يستعملون الكوبل المحدد من رونو ولا ينظفون الفيلتاج من السائل المتبقي فينشق البلوك !! وكل هذا من خطأ أفيشاج بارات الحرارة.
2026-06-23 05:59:06
5
ainkouirhocine
Ainkouir Hocine :
سمحلي بصح شوفاش تقدر تغلقو ما يعديش فيه الماء
2026-06-23 21:49:09
0
faouziziani11
faouzi :
كل الحلول التي ذكرتها تقريبا متشابهة و المشكل الحقيقي هو صغر حجم الرادياتو كونها صممت لتناسب مناخ اوروبا البارد و يوجد حل اخر هو اضافة رادياتور ثانية بجانب الاولى لمن له يفكر جيدا و له وذكاء و لكن في فترة الصيف فقط
2026-06-21 22:42:17
0
foyer.bonheur.foy
Foyer Bonheur Foyer Bonheur :
مشكلة عندي في دوستر تسخن من قبل جامي سخنتلي بدلت ديسك تع العجلات و بدلت لبلاك دو فران من هذاك النهار تطلع السخانة ماكس
2026-06-23 22:31:47
0
user803977026
Mosa Mosa :
انا كا مكانكي اخي الكريم منيش جاي ننتاقدك ولكن نخذو معلومات من عند بعظنا مشكل صح ديريت شفاج يوقع هاد المشكل عندما يركب طوندار ناع القاز هنا تفهم بلي قبل ما تركي القاز يكون الدريت رايح لشفاج فالصيف تكون دورة المياه مظغوطة من سبب الردياتو اما كي تقطع دريت ودير برانشمو هنا وين يوقع المشكل الماء يدور ديركت وشكرا
2026-06-24 08:35:42
0
seddik1115
Mohamed :
شوفنا الحل 207 1.4سامبل برك الله فيك
2026-06-23 05:18:48
0
the_emprore_47
brave_heart :
بارك الله فيك هاذي هي
2026-06-23 21:48:53
0
mourad.24
مراد :
السلام عليكم كيف يمكن التواصل معك مهدي ؟
2026-06-22 20:47:59
0
automicanic
GM.DAE.DZ🇩🇿 :
المشكل لابيب تاع حدبد راكبة تحت كوليكتار شاكمو معناه ماء يبرد في ردياتو ويعاود يسخن من كوليكتار قبل ما يوصل لابومب
2026-06-23 11:06:56
0
timimountimi49
با حمو :
ماشي حل ياودي خلي سيارة دوريجين لي خدمها مايديرش شمة
2026-06-23 18:31:11
0
hichalrarp4
mohamed amine :
كي يكون عندك الكيلاص والبلوك ملاح أدمر على روحك والله يا السخانة ماتسمع بيها
2026-06-23 23:51:14
1
titou.profil
kami :
انا جاتني فكرة في بلاصة ما انركبوها في الديريت الكبيرة انسيبرموها و انخليوها مسيبريميا يعني نقفلوها ما انخلوهاش اترجع الماء الى البلوك فقط
2026-06-23 23:54:58
0
halimlam5
Halim lam :
🥰🥰🥰
2026-06-21 13:44:53
0
mohamedberchen
Mohamed Berchen :
❤️❤️❤️
2026-06-22 22:41:22
1
fathisayef
home sigma :
🥰
2026-06-24 12:22:33
0
To see more videos from user @mehdimecaniqueguelma, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About