@al.hakeem.group: في حوامل يوصل فيهم الوحم لمرحلة التعب الشديد وفقدان السوائل 😔 الوحم الطبيعي ممكن يكون بسيط… لكن إذا صار مستمر وقوي ويمنع الأكل والشرب فهني لازم متابعة وعلاج. ✨ التغذية ✨ السوائل ✨ الراحة النفسية ✨ والمتابعة مع نفس الطبيب كلها عوامل تساعد بشكل كبير 💙 ولا تنسين… في علاج، وما لازم تتحملين الألم بروحج 🤍 #الوحم #غثيان_الحمل #الحمل #الامومة #عيادة_الحكيم
والحارج القوي اللي اول الحمل لي اخره لا يفيد معاه دوا ولا تجنب أنواع من الأكل ولا شي
2026-06-22 00:55:54
8
فـجـر فـقـط .. :
ثلاث شهور الاولى كابوسسس بالنسبه لي انهيار 🥺
2026-06-22 03:14:24
4
J almutiri :
انا سمعت ان المثبتات تزيد الوحم هل هذا صحيح؟ انا وحمي متعب وكذلك استخدم مثتبات هل هي فعلاً تزيد اللوعه ؟
2026-06-21 23:29:02
0
T💎 :
المشكله مو هنا انا كرهت جميع اصناف الاكل بالدنيا💔
2026-06-22 03:56:35
1
Um Wateen’🧸 :
اه يادكتورة والله اني احب الاطفال وكنت اتمنى الزواج بس عشانهم وحملت مرتين وكل المرتين وحامي فيهم صعب صعب لاحول ولاقوة الا بالله ويستمر معاي الى مابعد الولاده ب اسبوع واسبوعين وودي بالحمل بس خايفه 💔
2026-06-22 02:00:24
1
N 🎈 :
دكتوره الله يسعدك جاني سكر الحمل في حملي الاول والان انا حامل وش المفترض اسوي ؟ مع العلم اكتشفته في الشهر السابع تقريبا من الحمل الاول
2026-06-22 05:53:15
0
🦢 :
2026-06-21 23:45:33
1
دلآل الوسمي💎 :
اول 3 شهور اكتئاب من الترجيع و اللوعه والتعب والدوخه 😭💔
2026-06-21 17:01:35
13
ضحكه👩🏻 :
كل اسبوع اروح اتنوم يومين مغذيات وارجع البيت استفرغ وهكذا على ان استخدم حبوب معده وحبوب استفراغ ولا شي فاد
2026-06-21 23:19:31
4
بشاير :
ولاعلاج يفيد مع الوحام شيء فضيع الله يكتب أجرنا
2026-06-22 02:32:53
3
Farrah :
انا وحامي كان اغماء بدون سابق انذار .. امشي واطيح لدرجة اني مرة اغمى علي وانا اسوق وحاولت اتماسك لاني كنت بشارع فيه مدرسة وخايفة عاليهال اللي يمشون اخرتي دقيت عالاسعاف تاخذني طلع ضغطي ٧٠ على ٥٠
2026-06-21 23:39:42
0
S5 :
انا دخل بحاله أكتياب الغثيان ومغص اتحمله بس وربي وصلت حاله حتا التروش والاكل ما اطيقه الحاله النفسه اشد بكثير
2026-06-22 00:07:40
2
فَاطمه 🦌 :
وحام مثل الموت البطيء مااقدر حتى افتح عيني من فرط اللعاب والترجيع وبدون اكل ولا شرب تنويم ومغذيات وفيني حساسيه من جميع مضادات الترجيع🥲💔💔 الحمدلله على كل حال
2026-06-22 00:32:18
2
. :
وحامي كان قوي حيل وكلا تعبانة وما اقدر اكل شي بدا يخف بالخامس بس استمرت اللوعة والتعب لين ولدت اقصد تعب بزيادة ماقدر امشي وكلا تعبانة
2026-06-21 23:42:45
1
adoption.kuw :
يت علا الوحام بس ؟ عوار ظهر عوار ريول ضيق تنفس عوار الحوض وماتقدرين تنامين ولا تمشين وايد
2026-06-21 23:45:25
1
maryam 🌹 :
الوحام اوصفه بالموت الرحيم من كثر ماهو قوووووي شديييييد🤢🤢🤢
2026-06-22 06:52:32
0
🎀 :
انا وقت الوحام انزل 10 ك وخلاص تحت رحمه ربي اتشهد الحمدلله ربي رحيم يلطف بعباده
2026-06-22 05:02:02
0
Albnd :
وحام التوأم حدًا كان صعببب كنت ماأكل ولا أشرب وكل شيء كارهته
2026-06-22 05:15:01
0
jodv8 :
للاسف انا حملي من الشهر الاول الى التاسع استفراغ وغثياان مااقدر اكل واشرب قليل واكلات نادره وياادوب تجلس ببطني 💔
2026-06-22 06:41:08
0
Dr Areej Bleblo💗 :
فعلا دكتورة نا تجربتي الأولي إجهاضي تعبتي وحملي الحالي نزيف ومهدد ووحم والتهاب مراره كرهت الحمل 💔ربي يقومني طيبه أنا والجنين بس تعبت الحمد لله علي فضله ونعمه
2026-06-22 06:52:11
0
أسمى 💕 :
وحامي ببنتي كان اقوا من التوام سبحان الله اما التوام كان عندي ارتجاع قوي لدرجه كنت انام وانا قاعده فارده ظهري
2026-06-22 03:07:32
0
imzn14 :
والله في حبوب اسمها xonvea سححرررر سحححرررر اخذوها وادعو لي ، جربت كللل الادويه حرفيا هي بعد الله خلت الوحم يمر برد وسلام ، بس التمزمووو بالتعليمات والنتيجة تبين بعد الالتزام بأسبوع
2026-06-22 00:08:37
0
.. :
نصيحة بفترة الوحم أقرو قران ، قوو انفسكم وخصوصاً سورة البقرة بنية تخفيف الوحم، أنا حسيت روحي بتطلع من الوحم لين قريت وخف عني بفضل الله ثم القراءة للقران سور ومنها سورة البقرة >القرآن بالوحم يكون يبيله عزم مو مثل لما ماتكونين حامل بس تقرون وتتشافون تصيرون متمسكين فيه هذا والله اعلم .
2026-06-22 06:54:11
0
To see more videos from user @al.hakeem.group, please go to the Tikwm
homepage.