J’ai passé deux ans en intervention de 1993 à 1995. Jusqu’à présent, je fais encore des cauchemars. Je n’ai rien eu, même pas de reconnaissance. Mais je ne regrette rien : je l’ai fait pour mon pays.
2026-06-22 18:03:55
12
nourrazed :
c'est vrai
2026-06-22 21:30:52
2
Djamila afroune :
vous avez raison on a vécu tout ça c est pas facile
2026-06-22 21:29:52
4
Le lion :
ضحيت بكل ماعندي... لكن لما مالقيتش المقابل.... انكسار حقيقي
2026-06-22 16:24:17
6
حمدان :
اصعب غلاطة في حياتي
واليوم عاشة فيه 106
2026-06-22 11:03:05
9
LaMan :
علاه تفكر فينا علاه راني كنت فيها 🇩🇿🪖
2026-06-21 18:08:16
9
نور زين الدين :
انا لي م مريش بلخلعة من ايام التسعينات في جبال تاكسنة جيجل الحمد لله على نعمة الامن والامان
2026-06-22 15:47:09
4
Fethi Benkou :
1994 1996
2026-06-22 17:38:42
2
♥قمر♥ :
حمد الله معندي حتا وحد منتار لا ملقريب ولا ملبعيد والله يقدر كل واحد
2026-06-23 00:44:18
0
Between time :
والله غير صحيح أيه
2026-06-22 19:58:56
1
cherif cheriff :
1993👌
2026-06-22 17:34:03
3
seif_ishak :
واش رايح نقولك راني مخليها ونعتبرها لنفسي عبارة عن اصعب پاركور او امتحان من عند الله
2026-06-22 23:28:38
1
Abdelkader Mehdaoui :
اللله يرحم الرجال
2026-06-22 17:53:41
2
Lerois erik 2025 🇦🇺 :
الله يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته
2026-06-22 15:16:52
2
مولود الروسي :
انا راني مهبول من كثرة شفته 😏
2026-06-22 14:55:18
2
MOHAMED :
الله يكون في عونهم والله غير عاناو بزاف مساكن
2026-06-22 20:42:52
1
user838854007942 :
et les appelés
2026-06-22 21:48:48
1
Nacero :
اصعب ایام مرت علینا
2026-06-22 06:21:29
3
Bouchiben Younes :
راني فيها سواسوة
2026-06-22 15:50:12
2
abd.el.ouaheb :
ربي يرحم الرجال ويجعل قبورهم روضة من رياض الجنة يارب حقيقة
2026-06-22 17:05:50
2
To see more videos from user @lebni.kader, please go to the Tikwm
homepage.