العبها من كايدو الابيض وتركتها ب بداية 2024 ولحين رجعت واحس العبه ماتت😕.
2026-06-22 05:32:08
2
ابو خالد🇸🇦 葉 :
تقنعني بتتذكر ذي وتترك الباقي
2026-06-21 20:36:00
2
. :
ماش ماجبت اودن
2026-06-21 20:26:00
2
lvy.r1 :
اللعبه الوحيده اللي عجزت افهمها
2026-06-22 03:36:49
2
عبد الرحمن الداخل :
هاذي الاكستريمات الصح موب الجديدة يحطون له خاصية ماتلقاها في سبايدرمان
2026-06-21 23:54:13
2
الهِيَام :
عاد م اخترت الا ذي اللعبه؟
2026-06-22 04:50:46
0
3nzi :
وهم وشدراهم انه بيعيش ٧ دقايق
2026-06-21 22:22:28
1
SAE :
يوهههه كان حلمي كيد وزورو
2026-06-22 13:13:57
0
~روجـجـر~ :
لوفي الملك واوتا 💔💔💔
2026-06-22 13:12:22
0
𝙒𝙮𝙯 :
اخ اللعبه قبل له طعم ولا تمل من اللعبه وكان اذا جاك اكستريم تطير من الفرحه الحين ماله طعم وتمل منه حتى ماصرت تفرح مثل قبل اذا جاك اكستريم
2026-06-22 04:03:13
2
Saleh 512 📿🏹 :
مافي كان مثل روجر
2026-06-22 13:02:35
0
Nevo :
ايام لما شانكس الازرق و زورو دريسروزا ماسكين ليق
2026-06-22 10:07:56
0
𝓗 :
اغلب الي كانو موجودين وقتها اعتزلو العبه 💔💔 لو ان العبه الحين تطورت وصارت افضل بس مين يرجع الناس الي كانو وقتها وانا كنت من ضمنهم 💔💔💔
2026-06-22 02:01:22
1
بتال العنزي :
لعبتي وتالله💔 لعبتها يوم نزل كينمون وكنت اشاهد بيسفول كيف يلعب فيه ويستخدم النورمال افف يالايام ويوم حصلت اوكيجي البونتي فيست م اعرف كيف استخدم السكل حقه لمده طويله
2026-06-22 09:00:29
0
Abdullah :
اووه حلو مجربها يعني ولا كيف
2026-06-21 20:27:03
0
كرار :
روجر هيل من سحب العلم🗿
2026-06-22 14:20:22
0
احمد العزازمه🗡️ :
الله ايام بونتي 💔
2026-06-22 08:09:11
0
A𒉭 :
اييييه الله يسقيها من ايام
2026-06-22 07:59:41
1
YOUSEFيّوَسُفّ :
اذكر لعبتها ادمان بوقت روجر و اعرفها بزمن تشتش الصمين
2026-06-22 07:08:40
0
C :
ذكرياتك لعبه
2026-06-22 07:01:36
0
فقط فايز :
ياماتو الرنر بعد التعديل 😫
2026-06-21 22:52:47
0
To see more videos from user @lo_k7i, please go to the Tikwm
homepage.