خالي اتمنى منك تتأكد من المعلوة الي تنطيها فدوة اروحلك هاي ثاني مقطع الك اشوفة و بيه بعض الأخطاء اول شيء تگول ال BH مال تربة من ٧ و فوك هيا حمضية و من ٧ و جوة هيا قاعدة هيا بالعكس تماماً من ٧ و فوك قاعدية مو حمضية مثل ما تفضلت و من ٧ و جوة هيا حمضية و تگول الهيومك ما يصير تصيفة وياه اي سماد بالعكس تگدر تضيف وياه اي سماد مثل الأن بي كي و الشاي الكومبوست و يوريا كلش عادي و طبيعي اصلاً يقلل من تطاير النايتروجين باليوريا و يحرر المواد و يخليها حرة يگدر يمتصها النبات و يعادل التربة مثل ما گلت انت صحيح 👍 لا عبالك اكرهك ولا عندي شيء بس بعض معلوماتك غلط و انت تقدمها للناس البسيطة مثلي فا هيج يضر الناس الي تابعك و شكراً الك والحسين ما اكرهك من احجي هيج خاف هم تگلي انت تكره و تسقط
2026-06-21 17:12:27
10
المهندس :
اتي اشتريت بطل أحمر حتى يصبغ الايد
هو هذا
2026-06-26 11:50:57
1
كاشف الغطاء :
احسنتم أعظم الله أجركم وأحسن الله عزائكم كل شكد نسقي منه النبات يكولون يحرك النبات اذا كثرنا منه