@v_wa: هاذي اكثر مشكله ما احد يتكلم عنها 🥲🥲 #fyp #explore #اكسبلور #اكسبلورexplore #الشعب_الصيني_ماله_حل😂😂

❀•° Shahad °•❀
❀•° Shahad °•❀
Open In TikTok:
Region: SA
Sunday 21 June 2026 14:30:42 GMT
170273
6706
126
532

Music

Download

Comments

riifef
Farah :
مو منطقي كيف تستعملون تونر ذا اوردنري كل يوم او يومين وهو مقشر ؟؟ ونقول يلا استعملتوه كيف تشيلون الشعر من المنطقه ؟ مع كثره استخدام المقشر بتصير طبقه الجلد رقيقه كيف تنتفون الشعر؟ احتاج توضيح
2026-06-22 02:54:31
152
monaaldhulayfi
Mona :
وش هو الصابون الصلب ؟؟
2026-06-21 23:37:19
177
spower501
R :
طيب وين القى صابون صلب
2026-06-22 01:37:53
56
ray01.xll
rory :
وبالصيف طيب قاعده بالمدرسه بالسياره صكتك الشمس وعرقتي طبيعي بتطلع ريحه برجع احط تونر واغسل؟
2026-06-22 04:38:54
56
m513554
m :
انا اتفق معها لاني نفسها بس انظف ب تونر سكينول وصابونتي دوف او كركم ولا ريحه ولاشي
2026-06-21 21:13:37
55
r.kkkkk35
𖤐 :
ماني فاهمه يعني كل دقيقه انضف
2026-06-21 19:34:06
45
msidi664
Fati Metou :
أنا مكانت عندى ريحة بس مزيل العرق سودلى المنطقة وطلعلى ريحة
2026-06-22 20:58:19
3
lamsz9
Ls :
بس تونر ذا اورداينري ماينفع ينحط يوميا قوي
2026-06-22 16:25:31
5
h230019
🤯❣️ :
استخدمي شبه إذا مافي تونر و صابون صلب
2026-06-21 23:27:45
4
sooppa4
L :
طب وش هو الصابون وش نوعه؟
2026-06-21 23:21:51
10
hanabie_062
َ :
اي تونر تستخدمي
2026-06-22 11:58:37
3
coffielavindr
ん • Friends :
ايش صابون صلب ؟
2026-06-22 19:05:31
0
lora998768
لورا /LORA ≽^• ˕ • ྀི≼ :
بقولكن شي واخاف تقمعوني شفتو المسك الابيض لي يجي صغير انا استخدمه بدال مزيل العرق لانه يسببلي حساسية غير كذا ماحب ريحة مزيل لعرق جربت كل شركات ريحتهم خايسة لمهم ورب الكعبة ماتطلع مني ريحة خايسة ونتيجة نفس نتيجة البخاخ جربوه مارح تندمووو بس اهم شي تجيبو الاصلي من شركات لعطور المعروفة مو تجيو ابو ١٠ مع اي محل
2026-06-22 17:39:34
0
apple.user93728818
Jana 305🇰🇼 :
احس عيب اسولف جذي بس بقول لكم عن نفسي ما استعمل مزيل ع لان اخاف يسمر وانا أتسبح اغسل جسمي عدل بصابون دوف كل يوم اغسل جسمي شعري يوم وترك بس جسمي يوميا و إلا،،، ما ابي اقول اسمه احس لا 🤣 بس ان فاتح ومافي ريحه
2026-06-22 03:31:46
7
n.b.l72
•N.B.L• :
طيب وش احسن نوع صابون ؟؟؟
2026-06-22 01:27:53
1
jhcz.1
ryu :
اهم شي التغذيه الداخليه وماتكثر بهارات وبصل وكذا
2026-06-21 23:29:08
8
_4jiix
11 :
استخدمت بانسكول وجلست يومين بدون ريحه عرق وانا مو حاطه مزيل عرق حرفياً واو
2026-06-22 00:49:35
4
we_jk08
we_jk🇸🇦 :
ما كانت تطلع مني ريحه لين استخدكت مزيل العرق بنهار ابي ارجع زي اول
2026-06-22 08:59:52
3
ely_6n
Elyan | اليان :
طيب عادي استعمل تونر انجوي بالخيار بدال ذا اوردينري
2026-06-22 13:07:45
0
el0.ackerman
Tokyo Afe :
انا استخدم الديودرنت مو لان رائحة بس لان ما احب شعور التعرق
2026-06-22 16:46:02
1
fji_125
INTP :
اولل
2026-06-21 18:23:54
4
bts0k1o
ورد جوري :
شب و زيت الورد يجنن
2026-06-22 10:08:16
3
sa3.x6_
طائفيه🧊🇸🇦 :
التونر بكثره يمكن يضر وفوقها حق اورديناري فيه احماض تقشير تتأثر بالشمس وممكن تسبب اسمرار ولازم واقي شمس معه
2026-06-22 03:34:21
2
moka1264
Mo Ka🇸🇦 :
منجد والله لمن كنت استعمل ذا اوردنري والله مايطلع ريحه يوم كامل حتى بلصيف
2026-06-22 03:36:09
2
To see more videos from user @v_wa, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About