والله يا اخي العزيز هاي الجمارك دمرتنا قطعه رزقنا سدت الشواري حتى تحمل مخضر مال اربيل محل ما يعبر يعني شنو اللي يعبر شنو اتفاقيه يقولون اتفقنا 1/7 ماكو مصداقيه لا بالدوله لا بالمواطن لا بالعسكريه لا يصير يا اخي والله تعبت انفسنا
2026-06-21 19:53:23
3
يحيى ابو زكريا :
بارك الله فيكم هذا القناه المحترمه تنقل اخبار كركوك
2026-06-21 20:44:58
1
مصطفى الزيدي :
حسبنا الله ونعم الوكيل
2026-06-21 21:10:50
1
ahmadbachai1 :
والله ٤ساعات اونص وكفين حر اوطريق بعيد
2026-06-22 09:34:55
0
ابو احمد :
لانقول لا لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
2026-06-22 05:13:26
0
يحيى الملكي :
حسبي الله ونعم الوكيل على كل ضالم
2026-06-21 23:02:31
0
ابو فهد اللهيبي :
حسبي الله ونعم الوكيل
2026-06-21 21:28:28
0
جبار البياتي :
السيطرات حراميه
2026-06-22 01:11:32
0
العـراقـِي 👑 :
حسبي الله ونعم الوكيل
2026-06-22 10:34:04
1
غانم الجميلي :
عفيه ابو كمر
2026-06-23 15:27:17
0
🇩🇪🦅Ali Hazem🦅🇮🇶 :
حسبي الله ونعم الوكيل
2026-06-23 09:41:36
0
نبراس العراقي :
هو وين أكوا گمرك داخل بالعراق
2026-06-22 22:00:03
0
. :
حسبنا الله ونعم الوكيل
2026-06-23 06:43:36
0
ابو عباس :
4 ساعات ماتدخل من هاي السيطرة
2026-06-22 20:57:54
0
باسم الزيدي :
حسبنا الله ونعم الوكيل
2026-06-22 04:03:38
0
To see more videos from user @diyarqali, please go to the Tikwm
homepage.