أبي العزيز، في عيد الاب اود ان اشكرك على كل لحضه تعب وتضحيه قدمتها من اجلنا. انت القدوه والسند والامان وكلمات الشكر لاتكفي للتعبير عن امتناني لك. اسأل الله ان يحفظك ويمدك بالسعادة والصحة، كل عام وانته بالف خير حبيبي بابا🫶🏻🥹🎀.
2026-06-22 14:47:59
3
هـدى الشيـعيـةة🥹🤍. :
أبي العزيز، في عيد الاب اود ان اشكرك على كل لحضه تعب وتضحيه قدمتها من اجلنا. انت القدوه والسند والامان وكلمات الشكر لاتكفي للتعبير عن امتناني لك. اسأل الله ان يحفظك ويمدك بالسعادة والصحة، كل عام وانته بالف خير حبيبي بابا🫶🏻🥹🎀.
2026-06-21 20:26:25
3
هـدى الشيـعيـةة🥹🤍. :
ممكن الكتابه؟ 💗.
2026-06-21 20:22:21
2
ᥫ᭡ℋℯ𝒾𝓁𝒶 :
قمت اصيح مع ان أبوي بخير وصحه وسلامه لأكن تذكرت يوم دخل المستشفى بنفس الوقت هاذا ب 2025 وحسيت بشعور أبي احضنه مرههه بس نايم
2026-06-21 23:02:23
1
To see more videos from user @lollyy_123123, please go to the Tikwm
homepage.