اكو امل نتهل اذا خسرت السنغال ضد النرويج ونفوز على السنغال نتهل افضل ثالث
2026-06-23 01:11:41
61
El Mago ✨⚽ :
العراق سلملي
2026-06-23 05:06:56
3
منتظر :
ليش منتخبنا نكدر نخسر من فرنسا ونفوز السنغال يصير عدنا 3 نقاط ونتاهل افضل ثالث
2026-06-21 20:53:32
25
𝓗𝓪𝓼𝓼𝓪𝓷 :
العراق اذا خسر من فرنسا والسنغال خسرت مباراة العراق والسنغال تحدد المركز الثالث
2026-06-22 06:06:53
17
@حموديـــــــــٓ :
لا مو هيج اذا خسرنه من فرنسا والنرويج خسرا السنغال نتأهل كا افضل ثالث
2026-06-23 01:44:57
1
『 𝙞𝙩𝙨𝙉𝙤𝙫𝙖 』 :
اخوي ترا السنغال همين خسرت من النرويج وفرنسا يعني احنا نفس الشي بل ضبط شون يعني نطلع اثنينا اكيد نلعب مباراة حاسمة الي يفوز يلعب افضل ثوالث
2026-06-23 02:11:20
6
ROONEY :
لا حبيبي غلط حجيك
يطوك الافضليه اذا لاعب مع رابع وانت ثالث وفايز بالبدايه اما العراق وسنغال ما لاعبين مع بعض فا الفايز يتاهل وفي حال تعادل تصعد سنغال العراق لازم يفوز حته لو 0/1 صاعد .❤️
2026-06-23 02:03:41
2
حـُسِـينَ :
عمي السنغال خسرت إذا فزنة علية مو نصعد لان فرق نقاط
2026-06-23 03:14:36
4
M7MD :
حافظ ما فاهم
2026-06-23 01:19:02
3
Murtaza :
طلعنه
2026-06-23 00:48:41
0
ztd.e1 :
حبيبي هسه انتهتى مباره السنغال والنرويج وخسرت السنغال + هسه اذا العراق اذا فاز عل سنغال نتهل اذا تعادل او خسر نطلع
2026-06-23 02:02:34
0
H :
زين هسه السنكال خسرت منهم هم هسه شلون
2026-06-23 01:48:55
0
عمر هاشم العكيدي 🔥 :
واذا خسرت السنكال نطلع لا. لان الاثنين يخسرون ضد فرنسا و النرويج او نلعب ضدهم والي يفوز يصعد
2026-06-23 01:56:37
0
iρρσ⚝ :
لا شوف اذا خسرنه ولسنغال هم خسرو المواجه الاخيره هيه الي تحكم من ياخذ الثالث فا اكو امل نتأهل
2026-06-22 02:39:32
1
حسين عبيد :
ضلتنه لعبه ضد سنكال خسرت 2-3ضد نرويج لعراق عندهم نقط 0. و سنكال عندهم نقط 0 راح نلعب ضد سنكال لفوز يتهل الله يعلم
2026-06-23 02:03:15
0
Diddy :
لا ماطلعنا لان السنغال إذا خسرت ضد النرويج واحنا خسرنا ضد فرنسا راح نلعب ضد السنغال وإذا فزنا نتأهل وإذا تعادلنا والله ماعرف
2026-06-23 01:10:41
1
جـعـفـࢪ البرازيلي :
اول
2026-06-21 19:33:05
2
★ ☭زيود ابو اليتامه ☭ ★ :
كيف يتأهل العراق .. بسم الله:
• الفوز ضد السنغال
• عدم فوز التشيك وجنوب أفريقيا آخر جولة
• عدم فوز الإكوادور وكوراساو آخر جولة
• خسارة الأورغواي؛ مع فوز السعودية أو الراس الأخضر
• ينتهي لقاء قطر والبوسنة آخر جولة بالتعادل
— طبعًا باقي فيه خيارات بديلة إذا ما تم شيء من الي فوق؛ مثلاً عدم وصول الأردن والجزائر إلى 3 نقاط وكذلك بنما وكرواتيا
2026-06-23 02:20:59
1
ابو حسن :
لان لاعبين وي الثالث والثالث عنده فوز فه ما يصعد
2026-06-23 02:58:03
0
البرازيلي ❣️ :
هيه بكيفك فرق اهداف وطلعو العراق اذا فاز على السنغال يصير مركز 3 يعني وين اكو مركز 3 ميتأهل وال4 يتأهل هاي وين لاكيها
2026-06-23 05:36:50
0
آ̀يهم̀ آ̀لخير̀آ̀لله̀ :
يعني نكدر نصعد
2026-06-23 04:23:42
0
شبج العامرية :
حنلعب الجمعة وي السنغال
2026-06-23 04:10:53
0
نشوان ༽ :
اذا فزنا ضد سنغال نصعد
2026-06-23 05:47:09
0
فـقـوري 〆😶🌫️ :
حبيبي بحال احنا خسرنه من فرنسا و السنغال خسرت المباراة الحاسمه راح تصير بين العراق و السنغال او حته إذا احنا خسرنه و السنغال تعادلو هم نفس الشي إذا فزنا على السنغال يصير عدنه ٣ نقاط و السنغال ١ و نتأهل افضل ٣ و هاي شرحت الك كل السيناريوهات
2026-06-22 06:14:15
1
To see more videos from user @1i0z7, please go to the Tikwm
homepage.