سبحان الله ( هذه الايام يحصل معي هذا ) حتى اخاف اني مريضة احتاج الى طبيب نفسي ماذا يجري معي لا اطيق احد رغم لم يحصل شيء لا اتحمل حوراتهم طلباتهم مجاملاتهم كذبهم حتى عائلتي واصدقائي لا ارغب بالاندماج مع الاخرين كاني اضع حدود مسافة بيني وبينهم لكن من ابتعد اشعر باني بعيدة وحيدة وعند الاقتراب لا اتحمل ( جاء الفديو بوقته ) الحمدلله ما بيه شيء
2026-06-21 17:56:03
23
Aura_Access09 :
Exactly 👌🏻👏🏻
2026-06-21 17:16:43
1
medusa :
بت اكره المدينه التي انا بها وكل الناس بها دائما أشعر انني خلقت في المكان الخطأ
2026-06-21 22:32:46
18
rehabeldessouky :
كيف اجد من همً ترادادتهم تشبهني
2026-06-22 06:33:01
6
Yosef6348 :
عندما تصل لهذه المرحلة تكون قد وصلت الى القمة
2026-06-22 05:43:42
4
noha00 :
هل هذا النفور حتى وانا اطلع من البيت واروح اي مكان فيه ناس احس بضيق وأبغى اهرب إلى مكان لايوجد فيه ناس وهادي مثل لو طلعت من البيت ورحت الأسواق او الشارع الشعور خانق وغريب
2026-06-21 17:08:43
13
💎𝑵𝑼𝑯𝑨🩷 :
انا في مكان الخطأ ياربي اخرجني منها
2026-06-22 09:02:52
2
Di🌺La :
هذه انا ، صرت ارى معظم الأشياء تافهة ، و لا فائدة في بذل جهد في حالات اناس كثيرون يرونها بمثابه حياة او موت.
أعتقد انه سلام داخلي و قناعه غير منتهية
2026-06-22 10:17:06
2
نزها nozha :
شيء غريب أنا أقول أرض الله واسعة و لا أعلم أين اذهب رميت حمولي على الله خالقي و خالق كل شيء 🥰
2026-06-21 16:11:04
11
Marwa :
حتى مع اهلي رغم حبهم لي واهتماهم
2026-06-21 21:55:26
2
t_a_r_e_k_o :
أنا لا أنتمي لهذا البعد الزمني و لقوانينه
2026-06-22 08:15:29
1
حوريه :
جيت في وقتك كنت محتاجه تفسير فعلا ♥️شكرا لحضرتك♥️
2026-06-21 18:49:45
5
kais قيس :
سليم يا وخي عايش معايا
2026-06-21 16:21:08
1
🇸🇩 عمر :
شكرآ لك ، و سلام لروحك الجميله 💚
اليوم انت كنت سببًا بعد الله في إرشادي
إلى الطريق الصحيح
وفتح بصيرتي
لاني كنت اعاني من هذا الموضوع أشد معانا و احساس أنني مذنب كان يعذبني
🤍🕊
2026-06-22 07:43:44
1
Lamia ✨💫 :
عندما يصل الشخص الى حالة من الاكتمال الداخلي تجعله غير قادر على الاستنزاف بنفس الطريقة القديمة ويتوقف عن فقدان نفسه داخل شعوره بالآخرين ولم يعد منقسما بين ما يشعره وبين ما يعتقد انه يجب أن يشعر به لم يعد يمنح طاقته بشكل تلقائي ولم يعد يفسر الألم على أنه واجب أخلاقي وهنا يحدث الخروج من دائرة الاستنزاف بالكامل دون تشويش العاطفة التي كانت تدفعه دائما لتبرير ما لا يبرر وتصبح الحدود ليست قسوة بل شكلا من أشكال الاحترام الذاتي والرحمة ليست ذوبانا في الآخر بل اختيارا واعيا متى تمنح ومتى تمنع انه سحب الطاقة من جميع العلاقات التي تعتمد على التشويش والتوقف عن شرح النفس لأشخاص لا تريد أن تفهم وهنا تعود الطاقة الى مصدرها الداخلي بدل أن تكون موزعة في الخارج .
2026-06-21 19:36:35
6
Ghanou Aidi :
صحيح .. احس و كأنني أحملهم فوق ظهري لذلك أنسحب 👌
2026-06-21 15:58:02
6
saharmasri241 :
صح انا مابتحمل سخافات الي بتنحكا من بعض الاشخاص وللاسف كتار بهاد الزمن
2026-06-22 04:20:15
1
Lm🇸🇦 :
أنا من صغري يقول عني نفسيه بس ماقدر اتحمل التناقضات في الناس مو قادره اتحمل الانانيه وغيرها من صفات البشر
2026-06-22 05:41:38
2
Y.Alenzi 🐎🌻🧘🏻♀️ :
اخ هذا حالي و احس مو قادزه حتى اتكلم معاهم
2026-06-21 17:31:27
5
👑ياسمين الشام🌹 :
كثر الخيبات والخذلان من اقرب الناس حصل معي هالشي💔
2026-06-22 09:17:00
1
ṭĥɛ ɓəŝṭ 06 :
كأنك تصف حالتي بالتفصيل
2026-06-21 23:38:27
4
wi 🧐am :
هذه أنا 😣
2026-06-21 16:13:28
2
💕 يؤتكم خيرا مما اخذ منكم 💕 :
والله كلامك 100 %وليت مانتحمل حتى روحي 👌
2026-06-21 21:59:35
3
أمة الرحمن :
لم أصبح لأنه من صغري هذه حالتي كنت و مازلت أكره التجمعات و أمرض كلما حضرت حفل سواءا في المدرسة أو تجمعات عائلة أو أعراس، حتى عند خروجي من المنزل إذا التقيت بعدد كبير من الناس أعود و أنا متعبة و مريضة و هذا الامر جعني وحيدة بلغت 30 بدون صديقات و وحيدة أرتاح مع الأطفال أو عند البقاء وحيدة حتى عائلتي يقولون بأني غريبة. مريضة و معقدة
2026-06-21 23:57:34
3
To see more videos from user @salimlounge09, please go to the Tikwm
homepage.