@liuxx55: الشعور بالوحده #weirdaesthetic #aesthetic #relatable

lethe.void⦳⧬𐪀
lethe.void⦳⧬𐪀
Open In TikTok:
Region: SA
Sunday 21 June 2026 16:03:57 GMT
21008
3306
46
224

Music

Download

Comments

sea_5022
🐈‍⬛ :
وربي اكرهه الابتدائي ماصدقت اطلع منه
2026-06-21 16:31:21
74
ri.uiio
Po Po :
لمن طلعت منه حسيت طلعت من جهنم
2026-06-21 16:37:49
40
.reefa0
” 🇨🇭🙇🏻‍♀️Reef-a ‟ :
والله اقسم اسوء مرحله هي نهاية المتوسط
2026-06-21 17:20:00
11
.h.rm
Toto 🍰 :
اسوء مرحله بحياتي هي الابتدائي
2026-06-21 16:43:09
15
houda_2731
Liam :
الى الان مازلت حاسة بالوحدة مع انو عندي اصدقاء
2026-06-21 21:14:15
4
8hlb1
B . :
بكل مراحل الدراسة حسيت بالوحده حتى بالثانوي☹️، الله يعوضني خير
2026-06-22 12:55:19
1
byeonmrm
little dollie ໒꒱ :
2026-06-22 17:43:22
0
aw3re1_mih
Ar :
يرجال وربي اخيس مرحله هي متوسط يع
2026-06-22 01:43:42
1
erty_jfv65
🥀✨ :
خامس ابتدائي كانت اسوء سنه حرفيااا ياااارب ماترجعع ابداا
2026-06-22 12:19:52
1
_fyolailover
Nour ★🦢 :
اسوأ مرحله مريت بيها بحياتي الابتدائيه الله لا يعيدها من ايام سببت لي عقد
2026-06-21 17:44:28
2
kurozuki1
فله وكذا :
حمدلله حسبت أنا لحالي
2026-06-22 11:54:34
1
pinkman1017
Mr pinkman :
بالعكس انا كنت اجتماعي وأفضل واحسن واشطر واحد بالابتدائي عكس الحين
2026-06-21 16:32:54
3
bbdd041
A :
صح ما كنت وحيده بس الابتدائي فيها كميه تخلف ما استوعبتها الا لما تخرجت
2026-06-21 23:53:38
0
o45_cr7
Wiliám. :
حرفيا الحمدلله اني خلصت من الابتدائي رغم حتى بالمتوسط وحيده بس وحده الابتدائي كئيبههه بشكل
2026-06-21 17:04:58
1
fato0m_06
فاطِـمة :
الجامعة **
2026-06-22 03:59:20
0
danatalal_1
D🐺 :
أز ق ايام مرت علي
2026-06-22 01:57:59
1
m_maai14
-𝑴𝒂𝒓𝒆𝒂𝒎🍏. :
احبج واحب حسابج يمثلني
2026-06-22 12:11:18
1
yuna5_7
يارب اجيب فوق 96% :
كنت ما اكلم احدا نهائيا ماعدا صديقاتي
2026-06-22 10:30:11
1
yuna5_7
يارب اجيب فوق 96% :
اخ يمثلني
2026-06-22 10:29:08
1
lis..i1
𖣂. :
ماتذكر شي منهه
2026-06-22 00:33:51
0
To see more videos from user @liuxx55, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About