نوب إني أول رحله وكل ساع يسئل ودائما اتخربط بل اجوبه من وراهن 💔
2026-06-22 12:28:02
2
مثنى :
لا انوب اني اول رحلة يم الباب الرايح و الجاي ياخذ نظرة ع دفتر يخلوني اتوتر كوة😂
2026-06-22 09:20:17
5
Ali :
وزعو الأسئلة غير نخلص ؟ اكتب اسمك ورقمك على الاسئلة شوف دفترك بي ختم و توقيع لحد يكتب على الأسئلة طريقة الجواب من اليمين لليسار افتح على السؤال الخامس ابصم ارجع على الوجه ابصم اجاك الليبل ارجع وبعدين يجي يصيح منو ما بصم منو ما لزك ليبل
2026-06-22 16:33:22
4
مــريــم :
بسؤال صعب والي كوة نذكر جواب يذكرون الاسم والبصمة وصخام
2026-06-22 03:57:01
14
R____H :
ماكو شي يغثني بكد البصمه😂
2026-06-22 11:15:13
2
zahra Haider :
هستوني اريد اتذكر يجيبون البصمه
2026-06-22 11:36:19
4
𝒛𝒂𝒉𝒓𝒂𝒂 :
انا أحب مرحلة البصمه واليبل 😂😂
2026-06-22 12:19:51
2
Roza :
اكو واحد ينسه اسمه
2026-06-22 13:12:30
0
Sora :
واذا مسحتي الدفتر كولي مسح من قبلي🥰
2026-06-22 02:45:43
3
"𝚜𝔭𝔢𝐜ɪ𝔞𝗅 𝑝𝑒𝑟𝑠𝑜𝑛" :
لعبت نفسي من هاي الوضعية
2026-06-22 11:12:51
2
مَــِيسـاء :
متتتتت😭🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣
2026-06-21 23:37:25
2
قربى🪻 :
همزيني يذكرونا مره التهيت احل و سلمت الدفتر هي اخذت صفنه ع اسمي كالت ماما روحي عدلي الاسم باوعت كاتبه اسمي الثلاثي بدون نقاط 😂🤣🤣
2026-06-22 00:30:22
1
آبَرآهـيم :
هاي اليوم بلاحياء اني كوه اريد اتذكر وهو كلساع اجاني كتله شو هاك اجلت
2026-06-21 22:26:11
2
ࢪ࣪هۛࢪآء³¹³🎀🤍 :
يي والله صدك نوب متروح الا اكتبهن
2026-06-21 20:10:59
3
To see more videos from user @hy_oi86, please go to the Tikwm
homepage.