هاي الطريقة لوجه الله تعالى وللامام الحسين عليه السلام
بثواب والدي
تخلين الشكر يتكرمل ع نار ناصية
وع جهة ثانية تخلين حليب سائل ومن يتكرمل الشكر تخلين الحليب ع الشكر وهنا راح الشكر يتجمد ويصير صلب تعوفينه شوية من راح يحمه الحليب يبدي يتفكك الشكر ويتجانس ويه الحليب من يتفكك كلش تضيفين النشأ تكونين مخليته بماء عادي لا بارد ولا حار وتضيفينه ع حليب والشكر وتبدي تخبطين بي لحد ما يتماسك ويصير بالقوام الي تريدينه تكدرين تضيفين بسكت مثل الفيديو او تضيفين علبة قيمر هم يصير طيب
واذا ما واضحت الطريقة ضيفيني خاص واشرحلج بصمة