قالتْعشقتَالشيبَ؟ قلتُلأنني أهديتُعمري للهوى المتعالي فإذا رأيتِ البيضَفوقَمفارقي فهيَالشهادةُفي دروبِ وصالي ما الشيبُإلا زهرةٌ في مهجتي نَمَتِ
2026-06-21 19:03:25
1
🇮🇶ابن الجهاز 🇮🇶🦅 :
نعم، هذه الكلمات تعبر عن الألم العميق الذي تتركه الجروح العاطفية. إنها تعكس الشعور بالوجع المستمر والذكريات المؤلمة التي تظل معنا، وتجعلنا نتألم في الليل عندما يخلو الجو ويزداد الشعور بالوحدة 💔
2026-06-21 19:19:54
1
حيدر الجنابي :
ملكه
2026-06-21 18:19:39
1
علي الدراجي :
احلى ليالي بل عالم
2026-06-21 18:33:02
1
محمد الجميلي :
الله الله على الذوووق الاحساس الراقي نورتي غلا
2026-06-21 18:30:22
1
ياران محمد :
حبيبت قلبي ربي يسعدج ❤️❤️
2026-06-21 20:52:01
1
A-OOKO-Al-1983\1\1 :
الغالية العزيزة الطيبة الحنونة الوفية انتي
2026-06-21 18:56:25
1
¥حسين الساعدي ♕كاتب ♕ :
الـــــــــــــــيوم الـــــــــبريد. هوايه 😂😂😂
2026-06-21 17:31:27
1
كبرياء عسكري :
ربي يحفظك ويسعدك يارب
2026-06-21 18:46:57
1
1985/17/5 :
دخيلك
2026-06-21 17:27:14
1
ابوحسين العبادي :
ربي يحفظج ويبعد عنج كل مكروه يغاليه
2026-06-21 17:30:15
1
Body Betam :
ربي يحفظج ويسعدج يارب الطيبة
2026-06-21 22:47:38
0
محمد الموسوي :
منوره 💋💋💋💋💋💋قلبي
2026-06-21 18:34:53
1
علي الدراجي :
2026-06-21 18:32:28
2
جعفر العبيدي :
مبين المدير ممقصر وياكم
2026-06-22 01:19:53
0
صقر :
الله الله على هذا الذوق والاحساس الراقي
2026-06-21 18:02:36
2
Hasan A. S. Y :
معدله تستاهلين كل خير يسعد ايامج
2026-06-21 18:08:49
1
To see more videos from user @khatun.baghdad, please go to the Tikwm
homepage.