@sigo2600: #creatorsearchinsights #الشعب_الصيني_ماله_حل😂😂 #لايكات #فرنسا🇨🇵_بلجيكا🇧🇪_المانيا🇩🇪_اسبانيا🇪🇸 #اكسبلورexplore

sigo sigo
sigo sigo
Open In TikTok:
Region: DZ
Sunday 21 June 2026 16:27:57 GMT
36454
207
139
213

Music

Download

Comments

qwer54620
Qwer :
dizzan
2026-06-22 16:35:22
1
abdelazizlaziz
abdlzyz :
حارس الحدود يخلص 5 ملايين المعلم يخلي 5ماين هم الاساس في البلاد البرلماني يكذب على شعب يخلص 45 مليون
2026-06-21 19:21:16
8
kamelch69
kamelchettat155 :
لكن حسب رأيي. نحن في الجزائر لا نحتاج لبرلمان لأن النواب خضرة فوق عشاء .بمعنى أوضح ، لا فائدة تذكر من وجود برلمان و من الأحسن الغائه و توفير رواتب هؤلاء النواب الدين لا يقدمون و لا يأخرون.
2026-06-22 00:17:07
4
mosta.omar8
MOSTA OMAR :
من المفرود البرلمانيين راتبهم يكون 3مليون مثل عمال البلدية .
2026-06-21 20:19:29
7
ahmad.hawas0
Ahmad Hawas :
2026-06-22 16:21:08
1
dhnek4
dhnek4 :
dans certains pays les députés sont bénévoles, ils perçoivent uniquement leur salaire initial !
2026-06-22 13:52:56
1
fatah21058
fatah :
عندو الحق قليل عليهم مساكن راهم يتعبو بزاف من لقعاد
2026-06-21 21:58:59
5
talebnacim
talebnacim :
والله لو كانت الدولة دولة حق تلغي هذا المنصب وتحذفه نهائيا وإلى الأبد
2026-06-21 23:33:36
3
user77856075312688
المهدي :
منذ البدايه يدافعون على راتب النائب لا يدافعون على راتب المواطن الذي لا يتجاوز 1% من ما يتقاضه النائب
2026-06-21 22:20:12
3
user8281549026267
الى من يحب الجزائر فقط :
انا جزائري ليس لي دخل ولو دينارا واحد وانت تتقاضى 47 مليون لا حول ولا قوه الا بالله
2026-06-22 00:00:21
4
ghf5133
ghf5133.. :
لازم حل البرلمان علاخطرش مرهمش يخدمو ولا ايولو يخلصو كيما الشعب اللي يخلص 4 ولا 5 ملاين مام الشعب راه من أضعف الرواتب في العالم
2026-06-22 01:00:42
3
user842274377
parisien parisien :
أنتم مع باقي دول واحنا مع باقي حياة شعوب دول
2026-06-21 22:02:14
1
cordier41
cordier41 :
2026-06-21 20:40:30
2
ferhatidir5
Ferhat idir :
c'est vrai il a raison le parlementaire il est moins payer,le smicard est très bien rémunéré
2026-06-21 20:47:51
1
ahmedlog301
Ahmed Log :
{ ؟}
2026-06-21 20:58:12
2
dy596dnoxoyo
رضا الصفراوي :
والمواطن الذي يخلص 3 ملاين
2026-06-21 21:33:05
1
lahcen.aouissi
Lahcen Aouissi :
انا وين راني في القبلة ولا الضهرة
2026-06-21 21:42:43
1
user5339277171274
الرجل السيڨما :
لازم ينحيو البرلمان نهائيا واش ربحنا من هذو الاغبياء 😳😳😳
2026-06-21 21:23:56
8
user7681726741170
عليلو :
وراه عمي عمر. وراه
2026-06-21 20:55:50
3
nana201485
nana20 :
2026-06-22 10:35:52
1
coeurdelion1914
Coeur de Lion1 :
300 ألف خير من 50 أورو حسبنا الله ونعم الوكيل
2026-06-21 20:17:42
2
youssef.231166
Youssef.231166 :
2026-06-21 21:49:50
1
youssef.sidfa0
youssef sidfa :
انشاء الله يراجعو القرار ويزيدولكم و احنا نخلصو زوج ملاين و سبعة مئة 27000
2026-06-21 21:26:31
1
.2256935
MORAD 22 :
ليا ماعلابالكش في أوروبا عامل نظافة يخلص خير من نائب برلماني
2026-06-21 21:54:53
1
To see more videos from user @sigo2600, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About