حارس الحدود يخلص 5 ملايين المعلم يخلي 5ماين هم الاساس في البلاد البرلماني يكذب على شعب يخلص 45 مليون
2026-06-21 19:21:16
8
kamelchettat155 :
لكن حسب رأيي. نحن في الجزائر لا نحتاج لبرلمان لأن النواب خضرة فوق عشاء .بمعنى أوضح ، لا فائدة تذكر من وجود برلمان و من الأحسن الغائه و توفير رواتب هؤلاء النواب الدين لا يقدمون و لا يأخرون.
2026-06-22 00:17:07
4
MOSTA OMAR :
من المفرود البرلمانيين راتبهم يكون 3مليون مثل عمال البلدية .
2026-06-21 20:19:29
7
Ahmad Hawas :
2026-06-22 16:21:08
1
dhnek4 :
dans certains pays les députés sont bénévoles, ils perçoivent uniquement leur salaire initial !
2026-06-22 13:52:56
1
fatah :
عندو الحق قليل عليهم مساكن راهم يتعبو بزاف من لقعاد
2026-06-21 21:58:59
5
talebnacim :
والله لو كانت الدولة دولة حق تلغي هذا المنصب وتحذفه نهائيا وإلى الأبد
2026-06-21 23:33:36
3
المهدي :
منذ البدايه يدافعون على راتب النائب لا يدافعون على راتب المواطن الذي لا يتجاوز 1% من ما يتقاضه النائب
2026-06-21 22:20:12
3
الى من يحب الجزائر فقط :
انا جزائري ليس لي دخل ولو دينارا واحد وانت تتقاضى 47 مليون لا حول ولا قوه الا بالله
2026-06-22 00:00:21
4
ghf5133.. :
لازم حل البرلمان علاخطرش مرهمش يخدمو ولا ايولو يخلصو كيما الشعب اللي يخلص 4 ولا 5 ملاين مام الشعب راه من أضعف الرواتب في العالم
2026-06-22 01:00:42
3
parisien parisien :
أنتم مع باقي دول واحنا مع باقي حياة شعوب دول
2026-06-21 22:02:14
1
cordier41 :
2026-06-21 20:40:30
2
Ferhat idir :
c'est vrai il a raison le parlementaire il est moins payer,le smicard est très bien rémunéré
2026-06-21 20:47:51
1
Ahmed Log :
{ ؟}
2026-06-21 20:58:12
2
رضا الصفراوي :
والمواطن الذي يخلص 3 ملاين
2026-06-21 21:33:05
1
Lahcen Aouissi :
انا وين راني في القبلة ولا الضهرة
2026-06-21 21:42:43
1
الرجل السيڨما :
لازم ينحيو البرلمان نهائيا واش ربحنا من هذو الاغبياء 😳😳😳
2026-06-21 21:23:56
8
عليلو :
وراه عمي عمر. وراه
2026-06-21 20:55:50
3
nana20 :
2026-06-22 10:35:52
1
Coeur de Lion1 :
300 ألف خير من 50 أورو
حسبنا الله ونعم الوكيل
2026-06-21 20:17:42
2
Youssef.231166 :
2026-06-21 21:49:50
1
youssef sidfa :
انشاء الله يراجعو القرار ويزيدولكم و احنا نخلصو زوج ملاين و سبعة مئة 27000
2026-06-21 21:26:31
1
MORAD 22 :
ليا ماعلابالكش في أوروبا عامل نظافة يخلص خير من نائب برلماني
2026-06-21 21:54:53
1
To see more videos from user @sigo2600, please go to the Tikwm
homepage.