@moussa.realtalk: قبل ما تكتب بالكومنتات أي مدرسة هي الأفضل جرب تجاوب على سؤال واحد فقط… كيف وصلت لهل النتيجة؟ هل لأنك درست كل الخيارات بعمق؟ ولا لأن هاي أول طريقة تعلمتها؟ ولا لأنك شفت عليها كم صفقة ناجحة #realtalk #تداول #بنك #مال
الامانة مدرستك الافضل يا غالي
لانك محلل واقعي وافكارك واضحة
2026-06-21 23:46:32
2
muhammed_rezuk :
احسن مدرسة بل سوق واكثر مدرسة ناجحة مدرسة احساس 😅
2026-06-21 16:48:26
4
ZR61,8 :
شو اسم الطريقة الي مارستها على المستع حتى خليتو يقع في فخ الاختيار من البداية خلينا نعرف كيف المرة الجاية ما نحصر اختياراتنا في اتجاه معين
2026-06-22 01:42:52
2
Feras Haydar :
ايليوت
2026-06-21 20:41:32
2
drak :
الاقوى هو الكمي
2026-06-21 21:48:43
2
ENG_Ahmad_ALtae :
من بعد معانات من المدارس مافي مدرسه مثل التحليل الكمي لان مبني على على معطيتات ورياضيات غير خاضع للمشاعر والاحساس ادخل في عالم الكم وابدا رحلتك الخاصه في الابداع 🌹
2026-06-21 23:18:21
2
abdullah_qadhi :
فنان 🫡❤️
2026-06-22 02:25:13
2
m :
كلامك درر 👍
2026-06-21 17:23:16
2
Amr Hassan :
قبل ما اكمل الفيديو
افضل مدرسه ما في شي اسمه الافضل ولكن استراتيجه متكرره بنسبه نجاح وعائد منطقي مع استمراريه هي افضل مدرسه حتي لو كلاسكيه
2026-06-21 18:40:40
2
Motaz Abu Alreesh :
انا عندي data dacktest لمده 11 سنه هذا ماهو كفاية؟
2026-06-21 18:46:54
2
𝖆𝖇𝖚𝖉𝖆 🦂 :
قبل لا اشاهد الفيديو عرفت فيه كنز 🥰 + راسلتك بالخاص ستاذ موسى متى بترد 😅🌷
2026-06-21 20:24:20
2
Viper FX :
نحترم جميع الاستراتيجيات، أما بالنسبة ليا ICT من أقوى المناهج. لكن بدون صبر وتركيز وانضباط، حتى أقوى استراتيجية ما تنجمش تعطيك نتائج
2026-06-21 23:11:32
1
OmarX :
صراحه انا جامع تقريبا كل الاستراتيجيات زي ictمع SMCمع SNRمع دعوم ومقومات مع Orderblockواشوف سوق اليوم ايس الي بنسابه واخش ولاحضت انو اربح مره واخسر 3مرات واطلع ربحان
2026-06-21 19:38:15
1
🖤🫶 :
دائرة متساوية الساقين باختصار
2026-06-21 18:48:35
1
Salim Zerari846 :
كلامك صائب 100بالمئة
2026-06-21 17:39:06
2
ZR61,8 :
حبيب القلب موسى لو تتفضل علينا وتحلل شخصية الرئيس الجديد للفدرالي كيفن وارش وتعطينا بعض أسرار إختيار هذه الشخصية بالذات
2026-06-22 01:48:01
2
Amr Hassan :
اتفق مع كلامك جدا 👏👏👏
2026-06-21 18:43:36
2
ضيف الله شفيق القباطي🤍 :
التداول عقليه وإنضباط
2026-06-21 18:26:04
3
Abo,Somar :
أفضل من تكلم بمجال التداول
2026-06-21 19:09:35
2
Happy Turtle on the tree :
Macro Economics Trade
2026-06-21 19:38:15
1
muhammed_rezuk :
مابعرف
2026-06-21 16:46:48
1
Viper FX :
ICT
2026-06-21 23:07:19
1
TR . 𝐖 :
الاعتماد على الماضي قبل اخذ قرار في الحاضر ..استراتجيتي
2026-06-21 17:11:00
1
ZR61,8 :
شخصيا استخدم النماذج السعرية و ضروري اعرف السياسة النقدية للفدرالي لكل فترة مشان نعرف هل الحركة إتجاهية ام أنها تصحيحات وعندي متوسط 200 في اليومي اعتبره كدعم ومقاومة قوي ويمكنكم الرجوع الى الرسم البياني ورح تشوفو قوة هذا المتوسط . وكل هذا اذا ما كانت نفسيتي مظبوطة وإدارة راس المال صارمة حتى لو يعطنا وارش إشارة مارح احسن اطلع منها ربح 😁
2026-06-22 01:46:44
2
To see more videos from user @moussa.realtalk, please go to the Tikwm
homepage.