@alnjaei: الذي ينتهي ببطء يمر بمراحل: تنبيه، ثم صبر، ثم استنزاف، ثم برود.. وإذا وصل للنهاية ودّع بصمت لا رجعة فيه. هل مررتم بهذه المرحلة يوماً؟ شاركوني آرائكم.👇🏻تهمني في ذلك .@د.عبدالسلام محمد الحُبابي التراكمات #علاقات #نصيحة_اليوم #حكمة #تطوير_الذات #اكسبلور