Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
API
Home
How To Use
Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
Home
Detail
@guillaume.edouard2:
Guillaume- Edouard Francis
Open In TikTok:
Region: FR
Sunday 21 June 2026 17:16:15 GMT
22912
332
23
628
Music
Download
No Watermark .mp4 (
0MB
)
No Watermark(HD) .mp4 (
0MB
)
Watermark .mp4 (
0MB
)
Music .mp3
Comments
💥💫fab💥💫 :
Le titre svp merci.
2026-06-22 03:00:12
1
malaika :
exactement
2026-06-23 20:32:03
1
Emmanuelle Gibouin :
Excact
2026-06-24 08:53:51
1
jocelynepadra :
j confirme
2026-06-23 10:54:25
1
ALPHA ROMÉO :
Ça c’est sûr et certain
2026-06-22 15:39:51
1
madeleine :
oh oui
2026-06-22 12:52:27
1
florenceroussel56 :
je confirme
2026-06-22 15:20:26
1
lcs75zkachmir :
Oui c'est vrai 👍🏾😊🥰
2026-06-23 09:04:10
1
marcelsenar :
bien dit 😎
2026-06-22 11:27:22
1
riko fâhêr :
mais aussi une fruit pourri peut contaminer mille non pourris
2026-06-24 04:05:57
1
hibiscus rouge :
c'est ça qui a dit que Dieu dormait Amen 🙏🏾❤️🔥👁️🗡️🔥👁️🌺
2026-06-22 12:16:14
1
solangebron :
👍👍👍
2026-06-23 23:02:21
1
Daniel fital :
❤️❤️❤️
2026-06-22 21:35:54
1
Willy Depart :
👍👍👍
2026-06-21 18:14:22
1
user9924988772048 :
🥰🥰🥰
2026-06-22 10:22:02
1
fatoumata ferela_91000 :
😂😂😂
2026-06-22 13:03:57
1
L'indomptable :
❤️❤️❤️❤️
2026-06-22 15:19:34
1
MERYTH AMON :
👌🏾👌🏾👌🏾
2026-06-21 21:19:56
1
Titi :
👍👍👍
2026-06-22 11:27:26
1
To see more videos from user @guillaume.edouard2, please go to the Tikwm homepage.
Other Videos
#creatorsearchinsights عليكم الله ما هرشتو ليكم
Active Biotics Restore Cream của Azderma
فجع الحسين بأهل بيته وولده وأصحابه، ورأى جميع صحبه مجزرين على الأرض ولم يبق غيره وغير النساء والذراري نادى : «هل من ذاب يذب عن حرم رسول الله ؟ هل من موحد يخاف الله فينا؟ هل من مغيث يرجو الله في إغاثتنا؟». ثم التفت إلى أصحابه منادياُ: «يا حبيب بن مظاهر، ويا زهير بن القين، ويا مسلم بن عوسجة، يا أبطال الصفا، ويا فرسان الهيجاء، مالي أناديكم فلا تجيبوني، وأدعوكم فلا تسمعوني؟! أنتم نيام أرجوكم تنتبهون؟ أم حالت مودتكم عن إمامكم فلا تنصرونه؟ فهذه نساء الرسول لفقدكم قد علاهن النحول، فقوموا من نومتكم، أيها الكرام، وادفعوا عن حرم الرسول الطغاة اللئام...». فخرج علي بن الحسين زين العابدين وكان مريضاً لا يقدر أن يقل سيفه، وأم كلثوم تنادي خلفه: يا بني ارجع، فقال: يا عمتاه ذريني أقاتل بين يدي ابن رسول الله : فقال الحسين : يا أم كلثوم خذيه لئلا تبقى الأرض خالية من نسل آل محمد . "حال الامام الحسين ﴿ع﴾ في ارض الطف" بدأوا يرشقونه بالسهام و النبال حتى صار درعه كالقنفذ ، فوقف ليستريح ساعة و قد ضعف عن القتال فبينما هو واقف إذ أتاه حجرٌ فوقع على جبهته ، فاخذ الثوب ليمسح الدم عن عينه فأتاه سهم محدّد مسموم له ثلاث شعب فوقع السهم في صدره على قلبه ، فقال الحسين : بسم الله و بالله و في سبيل الله و على ملّة رسول الله ، ثم رفع رأسه إلى السماء و قال : الهي إنك تعلم أنّهم يقتلون رجلاً ليس على وجه الأرض ابن نبيّ غيره . ثم أخذ السهم و أخرجه من قفاه فانبعث الدم كالميزاب ، فوضع يده على الجرح فلما امتلأت دماً رمى به إلى السماء ، ثم وضع يده على الجرح ثانياً فلما امتلأت لطّخ به رأسه و لحيته و قال هكذا أكون حتى ألقى جدّي رسول الله و أنا مخضوب بدمي أقول : يا رسول الله قتلني فلان و فلان . فعند ذلك طعنه صالح بن وهب على خاصرته طعنة ، فسقط عن فرسه على خده الأيمن و هو يقول : بسم الله و بالله و في سبيل الله و على ملّة رسول الله ، ثم جعل يجمع التراب تحت يده كالوسادة فيضع خدّه عليها ثم يناجي ربّه قائلاً : صبراً على قضائك و بلائك ، يا رب لا معبود سواك ، ثم وثب ليقوم للقتال فلم يقدر ، فنادى : وا جدّاه وا محمّداه ، وا أبتاه وا عليّاه ، وا غربتاه وا قلّة ناصراه ، أ اُقتل مظلوماً و جدّي محمد المصطفى ؟ ءأذبح عطشانا و أبي عليّ المرتضى ؟ ءأترك مهتوكاً و أمي فاطمة الزهراء ؟ ثم خرجت زينب من الفسطاط و هي تنادي : وا أخاه ، وا سيداه ، وا أهل بيتاه ، ليت السماء أطبقت على الأرض ، ليت الجبال تدكدكت على السهل ، اليوم مات جدّي اليوم ماتت أمي . ثم نادت : ويحك يابن سعد أيقتل أبو عبد الله و أنت تنظر إليه ؟ فلم يجبها عمرو بشيء ، فنادت : ويحكم أما فيكم مسلم ؟ فلم يجبها أحد ، في تلك الحالة وبينما هو يجود بنفسه وقد أحاط به العدو خرج عبد الله بن الحسن بن علي وهو غلام لم يراهق من عند النساء يشتد حتى وقف إلى جنب الحسين فلحقته زينب بنت علي لتحبسه فأبى وامتنع امتناعاً شديداً فقال: «لا والله لا أفارق عمّي فأهوى بحر بن كعب وقيل حرملة بن كاهل الأسدي إلى الحسين بالسيف» فقال له الغلام: «ويلك يا ابن الخبيثة أتقتل عمّي!» فضربه بالسيف فاتقاها الغلام بيده فأطنها– أي قطعها- إلى الجلد فإذا هي معلقة... ورماه حرملة بن كاهل بسهم فذبحه وهو في حجر عمّه الحسين ، تقول الروايات ان الخيل التي سحقت صدر الحسين عليه السلام تسمى بالخيول الاعوجية يقول احد الباحثين : هناك خيول تسمى بالخيول الاعوجية صفات هذه الخيول ان تكون وزن كل حذوة منها 65 كيلوغرام يقول : ان هذه الخيل يشدون لها هذه الحذوة لتكسير الشيء وطحنه من هنا تذكرت رواية لاحد الخيالة الذين صعدوا على صدر الحسين عليه السلام بهذه الخيول يقول الخيال : سمعت تكسر اضلاع الحسين عشرة خيول سحقت ابا عبد الله الحسين عليه السلام وفي كل واحدة من الخيول اربعة حذوات وكل حذوة وزنها 65 كيلو غرام فيكون الثقل الواقع على صدر الحسين عليه السلام 4 حذوات × 10 خيول = 40 حذوة . كل حذوة وزنها 65 كيلو × 40 حذوة = 2600 كيلو غرام . صاح عمر بن سعد بأصحابه : ويلكم إنزلوا و حزّوا رأسه ، فأقبل عمرو بن الحجاج ليقتل الحسين فلمّا دنى ونظر إلى عينيه ولّى راجعاً مدبراً ، فسألوه عن رجوعه ؟ قال : نظرتُ إلى عينيه كأنهما عينا رسول الله . و اقبل شبثُ بن ربعي فارتعدت يده و رمى السيف هارباً ، فعند ذلك أقبل شمرٌ و جلس على صدر الحسين و وقعت المصيبة الكبرى التي يعجز القلم عن وصفها . . #الامام_الحسين_عليه_السلام #علي_بن_ابي_طالب #الامام_العباس_عليه_السلام #محرم #العراق🇮🇶 #كربلاء #واقعة_الطف #عاشوراء #عاشوراء_الحسين #كربلاء #الحسين_ثورة_خالده #لبيك_ياحسين #القران_الكريم #القرآن
i will love u forever #utah
Hallo aries gurl ku @ᴍᴄғʟᴜʀʀʏ🍦 semoga tahun ini diberi kesehatan dan kebahagiaan yaak!! 🫶🫶 Terimakasih sudah kuat jalanin proses hidup mu yang tidak mudah itu kamu hebat sampai dititik skrng🤩🤩 Kamu tu perempuan yang keren banget lhoo yang aku temui🥰🥰 Lancar terus pertemanan kita yaak sampai nanti kita bisa ceritakan pengalaman hidup kita ke anak2 kita nanti🥳🥳 Terimakasih banyak sudah menemani perjalanan hidupku yang kurang baik untuk di jadikan contoh 🥹😢 Terimakasih sudah menjaga aibku selama ini 😔😔 Pokonyaa terimakasih banyakkk yaaa jangan sedih sedih terus yaaaaa kita kan berhak bahagia🥰🥰 Tahun ini kita buktikan kalau semua itu ada masanya, dan masanya saat ini harus bahagia walaupun ada hal2 yang gabisa di bendung sama pikiran2 kita sendiri . Taaaaaapi semua itu bisa dilewatin!! Kan kan jadi sedih sudah kalo begini ni aaaaaah. Gak gak gak gaboleh begini ni harus seneng dong kan hari nya aries🥳💃🏻🕺🦋🐋🐬🦏🦧🐎⭐️🌦️🌗☄️🌸💦🍷🍻🤸🏻♂️🏄🏻♀️🎳⛴️🎡🚆🌠⏲️💡📼💴📦📤💚🇮🇩 yuhuuuuuuuu paswortnyaaaa?? Kentotan🥳🤣
About
Robot
API
Legal
Privacy Policy