ترا كلها سنه + الي يشتري بي سي ما راح يندم عشان لعبه وحده ما تدري كويسه ولالا واذا نزلت يقدر لاعب البي سي يلعبها مجانا
2026-06-22 11:30:24
1
M10 :
آخرتها 60 فريم 1080
2026-06-24 14:09:40
3
AFG :
طيب انا معي بي سي واخوي سوني ما فرقت بلعبها
2026-06-24 15:14:45
4
Quran || قرآن :
اشتري جهاز زبال عشان لعبه صاحي انا
2026-06-22 00:00:05
5
ولـيــــد 👑 :
اوكي بس لما حتنزل على البي سي انا ممكن انزل فيها مودس للسيارات بي ام مرسيدس وانتو لا 🫵🏻😅
2026-06-22 01:16:13
0
♛ 𝓛 𝓞 𝓐 𝓘 ♛ :
و انا انتظر سنتين و العب 200 فريم و انت خلك على 60
2026-06-21 23:43:07
8
ِ :
اشتراك بلس ب500 يد سوني كل سنه ب 500 هذي الف ريال كل سنه لو نحسب سعر الالعاب الي ب 260 لو تبغى تشتري 5 العاب تطلع ب1300 تقريبا كل سنه تدفع 1800-2300 ريال هذا من غير اداء الجهاز السيء،، بس اهم شيء GTA6 بتنزل عندكم 😂😂
2026-06-22 02:28:04
5
Dust :
طيب و اذا سنة؟
عادي ننتظر
على الاقل تيجينا بدون قلتشات
2026-06-23 10:01:20
1
Mu7trf :
اقدر اخذ بي سي اقوى من جهازك اللي للحين ٣٠ الى ٦٠ وبكسلز الارض
2026-06-22 07:13:51
2
Mohamed Bedo🌙 :
طيب ترا روكستار قاعده تلعب بيكم مأجله اللعبه سنتين و انتو انتظرتو طيب حنا بننتظر سنه ايش مشكله و فريمات مفتوحه و انا بي سي عالم مفتوح
2026-06-24 05:41:59
0
طبرجل بنتي😎 :
٣٠ فريم 4K
2026-06-21 17:49:08
2
ناصر :
بعد سنه بتنزل والعبها على 120 فريم وانت قضها 40 فريم 😂😂😂
2026-06-22 08:36:37
5
AK :
من زينها والله كل سنة نفس الشي ما فيه شي جديد
2026-06-22 12:20:13
1
Mohammad 515 :
ياعيال GTA6 تدعم كم فريم
2026-06-21 20:04:55
0
مُ ʍ :
720p 30fps و الف تقنية ابسكيل على شان تطلع حلوه
2026-06-22 02:15:45
0
Sparrow :
عندي بلايستيشن ولا راح العبها الا على البي سي
2026-06-22 05:26:44
0
ًٌٍُِّْـٰٓ :
ماينزل على فور
2026-06-24 18:31:56
0
M. :
مجانيه عندي
2026-06-25 02:27:27
0
Beyond :
سهلة ترا اشتري سوني والعب لين ما تنزل في البي سي الموضوع مو صعب
2026-06-24 21:49:43
3
ROZ :
بليستيشن 3 يشغلها؟ مليت من قراند 5
2026-06-23 03:48:00
2
To see more videos from user @m11r, please go to the Tikwm
homepage.