مانسى لان هي اقرب شخص لي واكيد بكون خايفه تتركني او شي لان مو مستعده انصدم من جديد فا انا ارسل لها اغاني والصدق صراحه من قلبي تعنيت لها هي بس قالت اوقف ارسل اغاني حسيت حزت بخاطري بس سكت لان مابي تزعل او تتضايق فاسويت نفسي عادي جدا اعاتبها كثير من خوفي موو شي ثاني قالت اوقف عتاب وقفت حزنت ع نفسي لان مافهمتني بسكوتي او شي فاخليها براحتها لا اضغط عليها للاسف جلست خمس شهور بدون تواصل معي صايره ابكي هستري لان خايفه عليها فاقالت لي اختها متنومه لما جات وارسلت اكيد بطمن عليها صح وقتها متنومه وتعبت بس ماهمني نفسي كثر يهمني اشوف شفيها لما سالت ليه مختفيه قالت مدري تضايقت الصدق لان مدري اصدق اختها او هي حطيت العذر متنومه يمكن نست فاحتى طابت نفسي منها بشكل كبير بس مو تركتها لا بس اذا هي بخير فايكفي بالنهايه ماراح اجبرها علي خليتها براحتها
2026-06-24 01:30:07
11
𝑰𝒃𝒕𝒊𝒉𝒂𝒍𖹭 :
حصل
2026-06-23 19:16:40
1
لين :
لا تتحدثو
2026-06-22 17:35:25
2
🩸 :
😳😳😳
2026-06-22 17:45:26
0
To see more videos from user @fyall.22, please go to the Tikwm
homepage.