تم اغلاق الكتاب وانتهت القصه،
انت لي غيري وانا لنفسي وتبآ لي قلبي الذي أحبك 🥺💔
2026-06-22 10:55:49
3
ابن الصحراء :
يا من تقولي لا توجد لكم قسمة اعلم اني لا احب القسمة أصلا اما لي واما المقابر
2026-06-22 14:50:43
1
محمد📮📿 :
زي ما قت بلاك الحياه بدون معنا 🥹❤️🩹
2026-06-22 09:09:20
1
السعودي🖤 :
ان شاءالله تجمعنا❤️
2026-06-22 07:08:23
2
𖤐͛𓅖⃟/ ودآلَر يسہ ☠︎︎⃢ 🇸🇩 :
تم اغلاق الكتاب وانتهت القصه،
انت لي غيري وانا لنفسي وتبآ لي قلبي الذي أحبك 🥺💔
2026-06-22 06:11:36
1
العنابيه هه ✨💞 :
أنت لم تكن لي، لكنك كنت كافياً لتجعلني لا أريد أحداً غيرك.💔
2026-06-21 20:27:17
2
محمد👑إسترليني🥀 :
الحلو فيها انها دواره وبتجيبك
2026-06-22 06:18:49
1
الجـــعلي❤️🇵🇸515 :
انت لي وسوف تظل لي ولن تكون لي احدا غيري🥺❤️
2026-06-22 08:04:51
1
كبرياء انثى 🖤🖇 :
أنت لم تكن لي لكنك كنت كافياً لتجعلني لا أريد أحداً غيرك.😔💔
2026-06-21 20:48:52
2
ابو جنات البجاوي :
:سلاما على من وجد البديل فكتب الرحيل باسم النصيب 💔🥹
2026-06-22 01:58:13
1
Sadam abdo 🍁🤍 :
يا صاحب النصيب اعتني بها م زلت احبها 🥹💔🚶
2026-06-22 00:06:41
1
صرخت وجع :
ان شاءالله القسم تجمعنا🫀✨
2026-06-21 20:32:42
1
💪المليكابي✌️ 305☠️ :
امنيه وحده ادعوا لي ربنا يحقق لي 🥰
2026-06-21 19:36:57
1
قصر الجمال :
العيش تحت جناح زول عمرو مابيطير💓🌹
2026-06-21 18:23:23
1
خ̸ا̸ل̸ ̸ا̸ي̸و̸ت̸ه̸💚❤️❤️🩹 :
انشاء الله الصدف تجمعنا 💔
2026-06-21 20:01:16
1
Mśtr Łbşh✨🍃 :
دمته طيب يا غالينـــــــــــــا.. ✨🫀
2026-06-21 20:04:05
1
أخــ،،،،،ـو عــمــااار❤🔥 :
*سيأتي وقت تدرك فيه أن كثيراً مما أقلقك وأتعب تفكيرك لم يكن يستحق كل ذلك الخوف. لذلك عش يومك بهدوء، وافعل ما تستطيع، واترك ما لا تستطيع لله 🦋💗.*
2026-06-21 21:27:36
1
ود الجـزيرة البطحـاني :
"وإني عفوتُحتى لا يكون لنا عند الله لقاء".
2026-06-22 04:18:11
0
خ ــــــــــال فـ❤ـآطـ❤ـمـ❤ـهّ :
ليتك تعلمي كيف حاااالي دونك وانك كنت خير رفيقة للدرب وكنت اخشى السير بدونك واخااف من الفراق لكن لم اكن اعلم ان الحيااة بدونك اجمل واروع 🥰🥰🥰🥰
2026-06-22 11:47:01
0
هِِِوٍُّلٌّاٍّكًٍَوٌّ 🇪🇦🇸🇩 :
انا جيت بي هواك و اطمن مهم حصل ما بخونك رقم المسافة البينا لكن مكانك في القلب مافي زول بصلو
2026-06-22 16:09:49
0
بني الإشراف العقلي515 :
5حوف 3 نقاط 🥰
2026-06-22 14:10:23
0
𝕂𝕒𝕣𝕫𝕒🍒 :
لن يحتويك إلا شخص يحبك ، ولن يهتم بك إلا شخص يريدك ، ولن يسأل عنك إلا من يفتقدك. ،ولن يفتقدك إلاّمَن وجد الغربة في غيابك ، ولا يشتاقك إلاّمَن حاول الإستغناء عنك و فشل ، لأنه يحبك بصدق .. لذلك لا تكون إلا لمن يراك له وحده 💗.
2026-06-22 13:51:08
0
💪آلشـآمـ🦅ـخ🥷 :
انت لعبته عشان تخسرنا ونحنا قصدناك تفوز✌️✌️
2026-06-22 14:44:24
1
ادرينالين :
كن بخير دائما
2026-06-21 21:00:37
0
To see more videos from user @.ataabdall, please go to the Tikwm
homepage.