@houssaine.oihi: راه مكنتشفاو فحد ولكن الواقع دمريكان هو هدا. #usa #morocco #explore #america #europe

HO
HO
Open In TikTok:
Region: US
Sunday 21 June 2026 18:11:51 GMT
182979
4069
323
1249

Music

Download

Comments

sofia_asi1
𝑴𝒊𝒔𝒔 ⭐️ 𝒔𝒐𝒇𝒊𝒂 🇲🇦 :
خويا واش ف خبارك المعيشة فالمغرب راها تاهيا غاليا
2026-06-22 05:09:45
270
shinmorocco
laatachahmedhamza :
هضر لينا على الصالير فامريكا
2026-06-22 11:55:53
151
taoufik.madayni
Taoufik Madayni :
ma3arfinch
2026-06-22 11:46:45
0
.un.deux.trois.soleil
Fatima-Ezzahra 🇨🇦🇲🇦 :
Same here in Canada 🇨🇦
2026-06-22 03:14:14
18
wasfat.hanane
délices hanoune :
المعيشة غالية وصالير مزيان لفلوس امعلم
2026-06-22 01:47:38
101
youssefsh30
boxette Express :
كاين الصالير اوكاين الغلاا
2026-06-21 19:42:10
92
hajjobnemv5
ahmed fit :
انا صنايعي ف امريكا عايش حياة ديال الملوك الحمد لله
2026-06-22 10:20:29
45
user2927943617336
Prince :
وقول salary more than 6k per month + quality of life + opportunities etc…
2026-06-21 23:55:46
7
iman.d.r
Iman :
The high cost of living is real, but you’re presenting your personal experience as if it’s everyone’s reality. Many people move to America and do very well. One person’s story doesn’t represent millions of others.🙂
2026-06-22 11:21:49
9
unknow.n993
Unknown :
نسيتي ما هدرتي على الصالير
2026-06-22 15:23:23
6
chandail14082014
𝙎𝘾𝙊𝙍𝙋𝙔 😎 :
😎😂😂
2026-06-21 23:24:43
19
karimasultani
Karima :
إذن مايا ناديا عايشة الحياة
2026-06-22 00:27:46
21
ikramsel1
ikram sel🇲🇦 :
خويا واخة المعيشة طالعة را الصالير طاالع والفلوس موجودة
2026-06-22 08:07:34
35
abderrahim.chaibi6
abderrahim chaibi :
في أمريكا خصك تخدم صباح وعشية .يعني تخدم في الصباح وترجع تخدم في عمل آخر في العشية باش عاد يا الله ياللله
2026-06-21 23:45:01
17
nadiazroud1975
nadiazroud1975 :
اه المعيشة غالية ولكن السالير صاروخ ماش 3000dh
2026-06-22 11:26:18
17
belle.vie9021
belle vie :
ايوة قوليها الصالير شحال . ولا كنقولو غير الخسائر
2026-06-22 13:54:11
6
badiaadoudou
ْ :
غااااااالية ومبالغة في الغلاء. أنا أشريت كوميرة من وول مارت في نيويورك ب 50 درهم وعاد بايتة وقاصحة. الباتيسري للفطور انساه لان البيكري غالية وغير ديال كليميني. المواصلات غالية والشوبين أغلى واخت تمشي الاوتليت.
2026-06-22 05:28:26
5
king.x.p
★❪𝐊𝐢𝐧𝐠❫★ :
امريكا غالية بالنسبة للي جاي سياحة من لمغرب ومصرف درهم مقابل دولار نضرا لفرق في لعملة ولمستوى لمعيشي وسميك اما بالنسبة للي مقيم في امريكا ويشتغل هناك فهو يعيش عادي على حسب دخلو وهناك متسويات في المعيشة على حسب الدخل ولخدمة موجودة وكل واحد وشطارتو
2026-06-22 05:02:30
1
nour.elhouda1122
ليلى :
غير الطيارة 5 مليون الحياة غالية جدا
2026-06-22 09:51:59
1
mohamedzouhir227
mohamedzouhir227 :
وعلاش تقولها لينا أصلا
2026-06-22 16:48:52
1
salwauae
Salwa :
مكاينش شي حد جالس بلا رباح
2026-06-22 16:46:57
3
elbarho
Fati Elba :
غير باركينغ خلصت خمسين دولار
2026-06-22 06:54:14
3
lamsak7
lamsak Rachid :
والله حتي كنت باغي ندير فيديو علي قبل هذ الميساج لي قلت دابة
2026-06-22 07:20:12
3
wm.wimy
WM 🇲🇦🇫🇷 :
La vie est très chère en Amérique en général ! Le salaire est élevé mais ça va avec le niveau de vie au final! Sans parler de la qualité de vie qui est 0, les gens courent que pour le travail toute leur vie…
2026-06-22 19:23:53
1
lam_l99
❣️🤍 :
اخي كان عايش في امريكا 26 سنه و باقي كايمشي ليها فيها الفلوس الناس دارو لاباس واخا طالعه في المعيشه
2026-06-22 17:14:13
4
To see more videos from user @houssaine.oihi, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About