انتم ياجديدين على الكوره أنا طول عمري وانا أشوف المنتخب بذا الشكل مافيه شي غريب أو أن احط فيه الأمل أنا مستغربه خسرنا بس 4 كل كاس عالم او بطوله نشارك فيها نلقم
2026-06-22 02:07:49
32
Rooh :
حتى مايمدي ننقهوى جت ٤ وحنا بنص الفنجال الاول
2026-06-21 19:50:00
36
خوخة :
من اول هدف طفيت التلفاز وقمت انظف البيت في احد زيي اذا زعلت قمت اشتغل 💔💔
2026-06-22 03:15:13
12
𝓗𝒶𝓃𝒶𝓃 :
انا كبرت لصلاة المغرب سجلوا هدف وسلمت من الصلاة لقيتهم جايبين ٣ طبقت سجادتي وجيت بتفرج سجلوا الرابع وقمت طفيت التلفزيون وسويت العشا😞
2026-06-22 08:16:08
1
Khulud_77 :
قبل المباره نتمنى الفوز بعد الدقيقه عشرين نطلب الستر بس 😂😂😂💔💔
2026-06-22 04:56:58
3
🤍 ✨ 🌿 ☁ :
: مسوين منصدمين 😂 عادي متوقعين اصلا الخساره بس يمكن ماتوقعنا ٤ قلنا يمكن ١ او ٢ 🫠
2026-06-22 02:44:42
7
👑 :
وربي نفس وضعي اخرتها قلت يارب تسترنا من الخامس
2026-06-22 02:30:05
5
Jood 🇸🇦 :
انا جان الثلاث الاولى وانا ادور موقف 🤣🤣
2026-06-22 05:58:27
2
✨ :
واخر شي اختفى اميرنا😭😭
2026-06-22 03:26:46
0
Lena🇸🇦 :
رحمت وزير الرياضيه الله لا يحطني بمكانه💔
2026-06-22 00:58:49
6
Mano0r alshreif♥️ :
الاربعه ماتفشل نتيجة متوقعه مستواهم باللعب اللي يفشل تقرير المبارات يفشل اكثر من النتيجة
2026-06-22 00:09:01
6
الحربي ابو محمد🙏❤ :
:كنت حابب اشوف حارس إسبانيا شو لابس
2026-06-22 04:59:24
0
• :
وش المناكير طيب؟
2026-06-22 03:05:12
0
مهاجره :
جت هدفين وأنا أصلي للمغرب وجيت جلست ب مفرحاتي وجا الثالث 😂😂😭😭
2026-06-22 04:45:31
0
K :
جلست لمدة 24 دقيقه جاء الاول ، وذهبت الى الصلاة المغرب وجاء الثاني والثالث والرابع ، وذهبت الى صلاة العشاء وانا ادعى مايجي الخامس 😂😂😂😂
2026-06-22 05:18:18
1
الفرس :
🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣الله يسعدك
2026-06-22 04:27:27
1
ديداا ☆ :
ماينفع قهوة وحلا ورواق يبيلنا بابونج وكركديه وقت مباريات منتخبنا 🤕😭💔
2026-06-22 01:08:34
4
🕯️ :
بابا عارف اننا خسارنين وقال بنخسر 4 ولا 5 من اول نص ساعه حتى ماتابع وطلع صدق ههههههههه
2026-06-22 07:08:48
1
✨. :
هههههههههههههههه الله يسعدك ضحكتيني 😭😂🩷
2026-06-22 03:06:47
1
To see more videos from user @36r_36r, please go to the Tikwm
homepage.