@{فهد العتيبي}:إلى هيئة الإعلام المحترمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أتقدم إليكم بهذا الطلب راجيًا منكم إعادة النظر في قرار منع وليد من الظهور أو الاستمرار في تقديم محتواه. فبالنسبة لي ولعدد كبير من المتابعين، كان وليد شخصًا يقدم محتوى يبعث السعادة والترفيه، وكان له أثر إيجابي في إدخال السرور إلى نفوسنا.
نحن نحترم أن القرارات تُتخذ وفق الأنظمة واللوائح، لكننا نأمل منكم مراجعة وضعه ومنحه فرصة أخرى إن أمكن، لما له من مكانة ومحبة لدى جمهوره.
شاكرين لكم جهودكم، ومتمنين أن يحظى هذا الطلب بعنايتكم الكريمة.
وتفضلوا بقبول خالص الاحترام والتقدير اكتبو الكلام بكل مكان لان والله اكثر انسان يسعدني وصلوه الى هيئة الإعلام🤍
2026-06-22 18:55:29
0
CR7 :
يا رجال
2026-06-22 18:38:07
5
Ali :
خرفان ؟ افضل لاعب بالدوري الإنجليزي برونو من اقوة وسطين بالعالم فيتينا و نيفيز افضل لاعبين بالدوري الإيطالي كونسيساو و لياو افضل الاضهرة بالعالم كانسلو و نونو مدرب واصل 3 بالعالم مع بلجيكا ما تبي كودو بعد
2026-06-22 20:01:57
2
💛 Waeil alsharif :
والله ميسي قوي
2026-06-22 19:07:49
3
Y :
اما عاد جواو نيفيز وبرونو ونونو مينديز وسيلفا وروبن نيفيز وفيتينيا وروبن دياز و دييغو كوستا و كونسيساو وكانسيلو خرفان ؟؟
2026-06-22 07:08:51
7
الكربي :
عكستها
2026-06-22 05:03:51
0
px._18 :
شفنا الأسد آخر مباراه قم قم بس
2026-06-22 01:00:45
2
M :
هييي ما تواجهو في كاس العالم لين الحين؟
2026-06-22 01:31:33
0
EYAD :
هدف عكسي حب يوديها بعيد وجاب العيد
2026-06-22 00:15:34
2
KSA :
كرستيانو بطولاته تجيب تاريخ ناديك
2026-06-22 06:08:18
0
العنزي :
للحين محد سجل هدف ترا
2026-06-22 11:30:04
0
🏹صالح🦅 :
خله يسجل الحين هو بعدين أمدحه لأنه ما سجل ولا هدف من بداية كاس العالم ذا
2026-06-22 13:53:11
0
وسيم/WASEEM🇸🇦🤩 :
رونالدو ما سجل ولا هدف بكاس العالم ذا كل هو قوت وشو
2026-06-22 10:33:46
0
احمد :
طيب فريق البرتغال اقوي من الارجنتين كذا ميسي هو الاسد و كمان هو الوحيد الي مسجل في اخر مبارتين للارجنتين