للمعلومة هذا بالانترة الخليجي الدكش عالي موجود في المبخرة فوگ التانكي اما الافانتي لا موجود قرب المحرگ يمك
2026-06-23 11:37:40
1
الشر. س :
الحبيب هذا الصمام اله علاقه من تفتح تبريد يرفع سلولي ممكن جواب من افتح تبريد ميرفع رون تحياتي الك
2026-06-23 10:17:24
1
Mark :
اوبترا متوفر عندك
2026-06-22 22:28:26
1
AHM85ED :
والله يخوي اني مكينتي جانت مجتفة لحد مافلتت الصوندة الطالعة من هذا البرج فالف الداخلة للدكشن البارد يعني صار الهواء يدخل سيح للدكشن يلا استقرت مكينتي مع العلم جربت غيرة وهو نفسة شغال بس ماعرف من ارجع اشدة عالدكشن البارد المكينة تتجتف
2026-06-21 23:22:19
1
رعد الطيب :
حبيب ولو زحمه سياره صافيه من اشغل تبريد السلولي يصعد وينزل اسويه جهاز لو شنو